جلست إيل في غرفة جريفندور المشتركة مع شقيقها وأصدقائه، لقد مرت بضعة أشهر منذ عيد الميلاد وأصبحت فكرة الهروب أكثر واقعية مع مرور الوقت، ليس الأمر وكأنها أرادت ترك كل شيء وراءها ، لكن بدا الأمر وكأنه أكثر الأشياء منطقية.
أمضى ريجولوس و إيل كل لحظة باستطاعهما معًا ، إما في مسكنه أو في برج علم الفلك، عرف الجميع في سليذرين عن إيل وعاملوها كما لو كانت بلاك أخرى لأن هذا ما توقعه الجميع.
لم تعرف إيل كيف أصبحت حياتها فوضى من الأكاذيب والبدايات الجديدة ، لكنها كانت كذلك وكانت تحاول إيجاد طريقها للخروج.
"إيل؟" سأل جيمس.
"مم؟".
"هل أكملت واجبك المنزلي؟".
"نعم" أدارت إيل عينيها على أخيها الأكبر.
"أين كنتِ في الآونة الأخيرة؟" سألت ليلي "أفتقد عندما كنتِ تأتي إلى هنا ، لقد علقت مع هؤلاء الأولاد الأربعة".
"أنا آسفه للغاية" وضعت إيل يدها على قلبها وضحكت مع ليلي.
"يبدوا أنك تكبرين حقًا، تبدين أكثر ثقة ولستي ساذجه" ابتسمت ليلي للفتاة ، كانت فخورة بنموها.
"أعلم ، أين ذهبت أختي الصغرى؟"قال جيمس.
"التقت بشخص علمها كيف..." قالت ليلي.
"كيف ماذا؟"سأل جيمس.
"كيف أكون أنا ، وكيف أصدق أنني أستحق ذلك، كنت بحاجة إلى شخص يرشدني"اجابت إليري.
"كان بإمكاننا المساعدة" تحدث سيريوس.
"لقد فعلتم جميعًا ، جميعكم مثل أشقائي الأكبر سنًا الذين اعتنوا بي وجعلوني أشعر بالأمان ، ولكن من أجل النمو ، كان علي أن أجد أصدقائي وأتعلم من أشخاص جدد وأن أتعلم من أخطائي السابقة، كان علي أن أكبر وهو شيء كنت أخاف فعله دائمًا، وكان هافلباف في داخلي مخلصًا لعائلتي ولكن كان علي أن أتعلم أنه في بعض الأحيان أحتاج إلى أن أكون أنانيًا".
"هذا ناضج" أومأ ريموس.
"أنا حقا فخور بك" قال جيمس.
"شكرا جيمس" شاركت إيل ابتسامة مع شقيقها "لا أستطيع أن أصدق أنني سأكون هنا وحدي العام المقبل".
"لا أصدق أنهم يتخرجون ... بدون ليلي" ضحك ريموس مع إليري.
تركت إيل تثاؤبًا وتركت رأسها يسقط على كتف إخيها، نام الطلاب الستة ببطء في الغرفة المشتركة بجوار النار المحتضرة، لكنها كانت رمزية، كانت النار تعني أن الحياة كانت تموت وتترك كما كانت تحاول إيل تحقيقها.
كان قرارها الكبير يدور في ذهنها في جميع الأوقات وهي تحاول معرفة ما يجب القيام به، لكن كيف يمكنك معرفة القرار الصحيح حتى تحاول.
استيقظت إيل بعد بضع ساعات بدون ضوء سوى اللمعان الصغير القادم من القمر، أدركت في تلك اللحظة أن الشخص الوحيد الذي يمكنه إبقاءها نائمة طوال الليل هو ريجولوس، كان الشخص الذي تحتاجه ، الشخص الوحيد الذي ستموت من أجله أو تموت بدونه.
نزلت إيل بصمت عن الأريكة وتركت ملاحظة تقول إنها غادرت في نزهة وستراهم على الإفطار، غادرت الغرفة المشتركه وتوجهت مباشرة إلى شخصها المفضل، الشخص الذي عرفت أنها تحبه حقًا، لم يكن مجرد حب صغير، كان حقيقياً.
قالت كلمة المرور وسارت إلى مسكن الأولاد وشقت طريقها إلى الطابق السادس باحثه عن اسم ريجولوس، ابتسمت فقط للاسم وسارت للداخل و رؤيته نائمًا مع كتاب على صدره.
قامت إليري بأخذ الكتاب وأغلاقه ، ووضع علامة على الصفحة، جلست على سريره وضغطت عليه مستلقيه بجانبه، قام بسحبها إليه حينما شعر بها.
كانوا في المنزل، لأن المنزل ليس مكانًا، هو من تكون أنت معه، إليري و ريجولوس هما منازل لبعضهما البعض.
___________________
تجاهلوا الاخطأ❤.
أنت تقرأ
FORBIDDEN∆Regulus Black
Fantasy~ ريجولوس بلاك، الصبي الذي يريد فقط ان يحبه شخص ما ولا ينظر اليه على انه مجرد سليذرين آخر ذو دم نقي يتطلع الى ان يصبح آكل موت، إليري الفتاة اللطيفه، ولكن عندما يأتي وقت الدفاع فسوف تقاتل بقوه، وهذه القصه مثل روميو وجولييت ولكن بدون انتحار إليري بوت...