جلست إليري في غرفتها تكتب الرسائل للجميع وتحزم حقيبة من الضروريات, كان ريجولوس قد رتب لهم المال ليعيشوا منه، رتبت غرفتها وألقت أي شيء لا تريد أن يراه أحد، كانت تستعد وشعرت أنه غريب بالنسبة لها ولكنه أيضًا تحرر.
رسائلها...
أمي وأبي الاعزاء
أعلم أن هذا مفاجئ وغريب وصعب ولكنه شيء كنت بحاجة إلى القيام به، لقد وقعت في الحب ، ووقعت بقوة وأنا آسفه لكني لم أستطع العيش بدونه، كان ريجولوس بلاك أول ولد جعلني أشعر بالحب والاحترام حقًا، وكما
تعلمون ، فقد أُجبر على أن يصبح أكلاً للموت لذلك قال إما أن نهرب أو سيبقى ويصبح الوحش الذي تم إعداده دائمًا ليكون، لم أستطع السماح له ولم أستطع تركه في النهاية ليكون مع شخص آخر.إنه مثل أفلام ديزني التي شاهدتها جيمس وأنا عندما كنا صغارًا.
أريدكم فقط أن تعرفوا أنني سأكون بخير وأن هذا ليس وداعًا ، فنحن نخطط للعودة بعد الحرب، أحبكما كثيرًا ، شكرًا لكما على تعليمكم لي وحبي وحمايتي، لا استطيع الانتظار للقاء مرة أخرى.
الكثير من الحب، إليري بوتر.
عزيزي جيمس
من المحتمل أن تكون غاضبًا مني الآن وأنا أعلم أن الأسف لن يغطيه ... ربما تفسيرا؟
أعلم أنك تكره ريجولوس لأنه لا بد أن يكون آكلًا للموت ولكن لهذا السبب هربنا ، قال إنه إذا هربنا معًا ، في مكان آمن أثناء الحرب ، فلن يضطر أبدًا إلى أن يكون كذلك ولكن إذا لم أرغب في الذهاب ، يمكنني البقاء ولكن عليه أن يصبح وحشًا وسيتركني في هذه العملية.
ريجولوس بلاك هو مثل ليلي إيفانز بالنسبة لي.
لم أستطع ترك ذلك يذهب، أنا أحبه وسأظل كذلك لفترة طويلة، أنا آسفه ، لم أرغب أبدًا في أن ينتهي الأمر على هذا النحو ، أردت أن نتصالح ونضحك معًا قبل مغادرتي، لكن هذا ليس وداعًا ، إنه مثل أراك لاحقًا.
وسأراك لاحقًا.
وأنا أحبك كثيرًا يا جيمس ،أنت أفضل أخ أكبر يمكن أن تطلبه أي فتاة.
أختك إليري.
ملاحظة، شارك هذا مع سيريوس وبقية أصدقائك إذا اردت ذلك ، فهم يستحقون شرحًا أيضًا ، وخاصة سيريوس.
أغلقت إيل الرسائل ونزلت إلى المطبخ مع أخذ حقيبة ظهرها إلى أسفل والتي كانت تتمتع بسحر ممتد وسحر عديم الوزن.
جلست والدتها فقط في المطبخ مع الشاي في يديها ورسالة من ريجولوس كانت موجهة إليها، أسقطت إيل رسائلها الخاصة على المنضدة وجلست أمام والدتها.
"أمي؟".
"أنا أتفهم إليري، فهمت الأمر ، انتِ واقعة في الحب وهناك حرب قادمه، أنا بخير بمغادرتك ، أعطيك مباركتي ولكني فقط منزعجه لأنني لن أكون هناك في الكثير من حياتك ".
"سوف تكوني أمي ، ستكونين دائمًا هناك، لأنك علمتني كل شيء وسيبقى هذا دائمًا بجانبي".
سمحت أوفيميا لشفتيها بابتسامة "أعلم أنك كنتي تخططين لاستخدام أموال الفتى ، لكن لا يجب على المرأة الاعتماد على الرجل أبدًا ... هنا خذي".
كانت قد أعطت إليري مظروفًا مليئًا بالمال لأيرلندا وأموال السحرة.
"شكرا أمي ، لا أطيق الانتظار لرؤيتك مرة أخرى، أنا بالفعل أفتقدك".
"أنا أفتقدك أيضًا" تحدثت أوفيميا عندما قامت وفتحت ذراعيها، قفزت الطفلة البالغة من العمر ستة عشر عامًا وركضت الى العناق "أنا أحبك يا فتاتي الصغيرة".
"أحبك ايضاً أمي".
"حان الوقت للذهاب ، هناك سيارة أجرة في الخارج تنتظرك وقد تم دفع ثمنها بالفعل".
أعطتها إيل عناقًا أخيراً وتبادلت أنا أحبك معها مرة أخرى قبل الهروب إلى مكان غريمواولد.
ألقت أوفيميا الرساله من ريجولوس وتركت رسائل إليري على الطاولة، سيكونون هناك في الصباح للعثور عليهم من قبل عائلتهم ، وسيكون من الصعب في البداية لكنهم جميعًا سيتفهمون.
__________________
❤.
أنت تقرأ
FORBIDDEN∆Regulus Black
Fantasy~ ريجولوس بلاك، الصبي الذي يريد فقط ان يحبه شخص ما ولا ينظر اليه على انه مجرد سليذرين آخر ذو دم نقي يتطلع الى ان يصبح آكل موت، إليري الفتاة اللطيفه، ولكن عندما يأتي وقت الدفاع فسوف تقاتل بقوه، وهذه القصه مثل روميو وجولييت ولكن بدون انتحار إليري بوت...