اقتربت السنة الدراسية من نهايتها، أصبح ريجولوس أكثر توتراً بسبب اضطراره إلى الحصول على العلامة في اليوم التالي لعودته إلى المنزل، وكانت إليري خائفة عليه ، فقد علمت أن خطتهم بحاجة إلى العمل.
جلست إيل في السرير بجوار ريجولوس الذي لا يزال نائمًا، نهضت ودخلت الحمام للاستحمام والاستعداد، كان غدًا آخر يوم في المدرسة ، كان لديها ايضاً خطط لتنفيذها، وإذا علم والداها سيكونان غاضبين للغاية.
سقط الماء الساخن عليها وهذه المرة شعرت أنها مختلفة ، كانت أكثر برودة، عادت كل أفكار السنوات الست الماضية إلى ذهنها، كان معظم الناس مستائين من الرحيل لكن إيل كانت عكس ذلك، لم يكن وقتها هنا هو الأفضل.
لقد صنعت صديقه واحده في السنة الأولى وفعلوا كل شيء معًا ، فتحت لها وترابطوا ، لكنها انتقلت إلى فرنسا في الصيف ولم ترها إيل مرة أخرى، في السنة الثانية تعرضت للاغتص*اب وكانت وحيدة، ومنذ ذلك الحين وحتى بداية السنة السادسة كانت وحيدة ومكسورة، لكن في اللحظة التي قابلت فيها ريجولوس ، بدأت القطع تتناسب معًا.
وقفت إيل أمام المرآة في ملابس ريجولوس بينما كانت تمشط شعرها، جاء ريجولوس وبدأ بتنظيف أسنانه، لقد كانوا يتصرفون بالفعل كزوجين وكانا معًا منذ ستة أشهر.
"صباح الخير يا جميلة" قال ريجولوس ، قبلها على خدها ثم ذهب للاستحمام.
"صباح الخير".
~~~
قبل بدء آخر فصولهم ، كانوا يمشون قدر المستطاع إلى القاعة الكبرى قبل الانقسام إلى اتجاهات منفصلة، هذه المرة فقط ، انحنت إيل لتقبيله وفعل ريجولوس الشيء نفسه بينما كانوا لا يزالون ممسكين بأيديهم.
"ما اللعنه!" صرخ جيمس الغاضب.
ابتعدت إيل ونظرت لترى شقيقها يقتحم اتجاهها بتعبير غاضب، كانت ليلي تحاول تهدئته مع بيتر، وبدا أن ريموس يتحدث مع سيريوس في شيء ما.
"جيمس ، اهدأ من فضلك" توسلت إيل بينما كانت تمشي أمام ريجولوس الذي تمسك بيدها كما لو كانت آخر لحظه لهم.
"لا! ما الذي يحدث بحق الجحيم!" صرخ جيمس مرة أخرى.
"إنه حبيبي".
تغير تعبير جيمس بالكامل من غاضب إلى مزيج كامل لم تستطع تفريقه.
"لا يمكنك أن تكوني معه".
"لا يمكنك أن تقرر ذلك".
"تريدين رهان؟".
"ماذا لو أخبرتك أنه لا يمكنك أن تكون مع ليلي!" كانت إيل تفقد هدوئها ، وبدأ يغرق وجهها بالدموع.
"هذا مختلف إيل! إنه ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لك".
"بجدية! هل تسمع نفسك الآن؟ لا يمكنك أن تقرر مع من أنا! أنا أحبه ولا أبالي بما تعتقده أنت أو أي شخص آخر".
كان لديها نظرة أخيرة لجيمس تقول كل شيء ثم استدارت وسحبت ريجولوس معها، جلس كلاهما في نهاية طاولة سليذرين معًا وتجاهلا التحديق، وكانوا يقبلون في الممرات ويمسكون بأيديهم بحرية في الفصل.
أراد ريجولوس أن يكون منفتحاً طوال الوقت ولكنه عرف سبب عدم تمكنهم واليوم كانت بداية جديدة ليس فقط لهم ولكن للعديد من الأسباب.
~~~
في صباح اليوم التالي قالوا وداعهم ، وقدموا وعودهم وذهبوا في طريقهم، كانوا مجرد أمل واحد ، حلم واحد ، صلاة واحدة ... كانوا سوف يصلون إلى أيرلندا.
لم تتحدث إيل إلى جيمس في بقية الرحلة إلى المنزل ، لقد جلست وذراعيها متشابكتان بينما تركت غضبها يهدأ، أرادت أن تحصل على وداع مناسب، لكن كيف ستفعل ذلك عندما لم يكن أحد يعرف حقًا أنها ستغادر، ثم جائتها الفكرة.
رسائل الوداع.
_____________________
💞.
أنت تقرأ
FORBIDDEN∆Regulus Black
Fantasy~ ريجولوس بلاك، الصبي الذي يريد فقط ان يحبه شخص ما ولا ينظر اليه على انه مجرد سليذرين آخر ذو دم نقي يتطلع الى ان يصبح آكل موت، إليري الفتاة اللطيفه، ولكن عندما يأتي وقت الدفاع فسوف تقاتل بقوه، وهذه القصه مثل روميو وجولييت ولكن بدون انتحار إليري بوت...