استيقظت إيل على ضوء الشمس الساطع والتنفس الصامت لـ ريجولوس بجانبها، كانت معتادة على البرد عندما تستيقظ لكنها تعلم أن الدفئ استهلكها وبدا أنها وجدت المزيد وهي تتحاضن بجانبه.
تحرك ريجولوس وأطلق تنهيده ، ممسكًا بها أقرب، كان الأمر صامتًا لبضع لحظات حيث استمتع كلاهما بالرفقة والدفئ حتى كسرها أحدهما.
"متى عليك العودة إلى المنزل؟" سأل ريجولوس.
"بضع ساعات، لكن يمكنني العودة في اليوم السادس والعشرين اليوم السابق للمغادرة ... إذا كنت تريدني أيضًا" نظر إيل إلى الأعلى لتلقي بعينيه.
"أريدك دائمًا معي لكنني لا أعتقد أن الوضع آمن هنا" قابل ريجولوس عينيها الزرقاوين وابتسم لها.
دحرجت إيل عينيها "لا شيء في هذا الإطار الزمني آمن، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه أو ما أختاره ، لن أكون آمنًا".
"لا تقولي ذلك" هز ريجولوس رأسه.
"إنها الحقيقة، اذا بقيت معك في هذه الحياة سوف نصبح جزءًا من جانبه وعلينا القيام بأشياء لا يريد أي منا القيام بها ، ولكن إذا أدركت أخيرًا أنك أفضل مني وتركتني ، فسوف أقاتل من أجل الأمر مع أخي وعلي القتال ضدك، كلا الجانبين خطيران بنفس القدر، لا يوجد جانب آمن ريج " جلست إيل واتكأت على لوح السرير.
"ماذا لو هربنا".
"هذا حلم ريج."
"أنا جاد! يمكننا الذهاب إلى الأراضي الزراعية في ضواحي إنجلترا بجانب المياه وشراء كوخ صغير ولن يكون هناك ما يمنعنا من الأمان أو السعادة".
"لا أعرف ...".
"أعلم أن الأمر كثير ولكنه لن يستمر إلى الأبد، يمكن أن نعود في اللحظة التي تنتهي فيها الحروب، ولن يكون الأمر مثل وداعًا ، بل أراك لاحقًا، فقط فكر في الأمر".
"سأفعل ولكن ... لا أعتقد أنني سأتمكن من ترك عائلتي على الإطلاق".
"يمكنني أن أكون عائلتك".
نظر إليه إيل ونظر إليها وأمل يتلألأ في عينيه، لقد أرادت حقًا الهرب وترك عقلها يتوقف عن السباق ومعدتها لتهدأ وترك الخوف يبتعد، أن تكون قادرة على النوم كل ليلة.
"أنت بالفعل كذلك".
~~~
سارت إيل في منزلها وكأنها تخون الجميع، لقد أحبت والديها حتى الموت وكان شقيقها يعني لها العالم، كانت دائمًا تنظر إلى والدتها كنموذج يقتدى به، كان والدها دائمًا يخبرها لما يجب أن يكون عليه الزوج، وكان جيمس أول شخص تحبه أو تثق به، لقد كان أخوها الأكبر شديد الحماية الذي جعلها تدرك أنها تستحق العالم.
ومع ذلك ، كانت أيل تحب ريجولوس وأرادت أن تقضي بقية حياتها معه، لكن الحرب كانت قادمة وكانوا مجبرين على أن يكونوا في جوانب معاكسة والطريقة الوحيدة التي يمكن أن يجتمعوا بها حقًا هي إذا انتهت الحرب أو إذا سارت بطريقة ما.
كان لدى إيل قرار تتخذه، قرار مهم من شأنه أن يؤثر على بقية حياتها، قرار من شأنه أن يرسلها الى طريق بقية حياتها.
ولكن لمعرفة أنها جلست في غرفة المعيشة وفتحت الهدايا وكانت تستمتع برفقة عائلتها وراحة عائلتها أثناء فتح الهدايا، لقد اتضح لها للتو أن هذا قد يكون آخر عيد ميلاد لها معهم وهذا جعلها تستمتع به أكثر.
__________________
البارتات القصيره تقهر😐💔
سعيده ان الرواية اعجبتكم ماباقي كثير على نهايتها💕
أنت تقرأ
FORBIDDEN∆Regulus Black
Fantasy~ ريجولوس بلاك، الصبي الذي يريد فقط ان يحبه شخص ما ولا ينظر اليه على انه مجرد سليذرين آخر ذو دم نقي يتطلع الى ان يصبح آكل موت، إليري الفتاة اللطيفه، ولكن عندما يأتي وقت الدفاع فسوف تقاتل بقوه، وهذه القصه مثل روميو وجولييت ولكن بدون انتحار إليري بوت...