بارت 6

459 38 5
                                    

~~

تم مشاركة اللمحات طوال اليوم من قبل الاثنين ولم يتمكنوا من الانتظار حتى يسيطر الظلام مره اخرى، جلست إيل على جانب واحد من القاعة ، وحدها على طاولة هافلباف لأنها رفضت تناول الطعام، وجلس ريجولوس في طاولة سليذرين قلقًا لأن الفتاة لم تأكل شيئاً، تنهد وقام بأكل طبقه.

احتفظ ريجولوس ببعض الكعك ونهض للذهاب إلى فصله الأول، الفصل الوحيد الذي أحبه لأنه كان مع إيل، دخل وجلس في الخلف حيث كان يفعل معها دائمًا وينتظر ظهورها، وقام بترك الكعك على جانبها من الطاولة.

دخلت إيل وجلست بهدوء في مكانها، عندما استدارت أخيرًا ، رأت الكعك وأعطت ريجولوس وهج لكنها امتثلت وأكلت على أي حال، سيصبح هذا روتينًا لم تكن تعرف أنه قد بدأ.

بدأ الدرس وقامت إيل على الفور بكاتبه كل الملاحظات والواجبات التي بدت وكأنها ألقيت في طريقها، مرت يداها بشعرها البني الطويل في أحباط، تمنت إيل حقًا ألا تكون حيوانًا أليفًا للمعلمين ويمكنها الخروج مباشرة من الفصل وعدم الاهتمام بالعقاب.

ثم ساد الهدوء عليها عندما أحست بيد دافئة تلمس فخذها، أوقف ريجولوس ارتداد ساقها بيده وقام على الفور بتهدئة الفتاة، بدا أن لمسته سحرية من تلقاء نفسها.

سحب الريشة من يدها ووضعها على الطاولة، وتم إلقاء تعويذة لتدوين الملاحظات وتصحيح كل شيء لها، يمكنها فقط الجلوس والاستماع إلى المحاضرة، تنهدت بارتياح واتكأت على الكرسي، قررت إيل أن تكون شجاعة قدر استطاعتها وتمسك اليد التي كانت على ساقها.

لا يبدو أن ريجولوس يمانع على الإطلاق وربما أعجبه ذلك بشكل أفضل، أمسك يده بيدها بقوة لا يريد تركها، كانت أفضل إلهاء وأفضل...صديق؟.

"يجب أن تأتي إلى مسكني الليلة" همس ريجولوس للفتاة.

أدارت إيل رأسها لتنظر إليه، وشق خوف مفاجئ طريقه إلى بطنها وانتفخت عيناها من تجاويفهما.

"لن نفعل أي شيء ، فقط التحدث والنوم ..." تحدثت ريجولوس على أمل أن تقول نعم.

أعطته إيل ابتسامة صغيرة وأومأت برأسها "سأكون هناك عندما تدق الساعة الثانية عشر".

"رسمي جدا".

"فقط من اجلك" غمزت إيل ونظرت إلى أسفل في أيديهم المتشابكة، هذا الصبي كان يعني لها العالم ولم ترغب أبدًا في تركه.

~~~

ضربت الساعة الثانية عشر وكما هو متوقع طرقت ايل بابه، فتح ريجولوس الباب على الفور وسحبها إلى الداخل، خلعت حذائها وسارت في أرجاء الغرفة بينما سار ريجولوس عائدًا إلى سريره ، لقد أحب وجودها كثيراً.

"ماذا تفعلين؟" سأل ريجولوس بابتسامة صغيرة بينما كان يشعر بالراحة في سريره.

"انظر حولي" هزت إيل كتفيها "يمكنك الذهاب للنوم إذا أردت".

"ماذا عنك؟".

"أعاني من الأرق ، لذا لا أنام كثيرًا ، ما لم أشعر بالأمان حقًا ، فهذه قصة طويلة".

"لما لا تسرقي بعض ملابسي وتنامي معي، يمكنك محاولة النوم أو يمكننا التحدث طوال الليل". 

فكرت إيل في خياراته وانتهى بها الأمر بالموافقة.

"البيجامات في الدرج العلوي". 

اختارت إيل سروال بيجامة باللونين الأخضر والأسود وقميص أسود كبير الحجم، أنزلت شعرها وغسلت الماكياج، بدا أن مخاوفها تتأرجح وتمنت لو تركت الماكياج لكن الأوان كان قد فات.

أدارت مقبض الباب وخرجت إلى ريجولوس الذي نظر إليها وكأنها أجمل فتاة في العالم، دخلت ببطء إلى جانبه وكلاهما استلقى بجانب بعضهما البعض.

"إيل؟". 

"نعم؟". 

"هل ستخبريني لماذا تعاني من الأرق؟". 

أومأت إليري برأسها وأخذت عدة أنفاس عميقة لتهيئ نفسها ذهنياً "كنت في السنة الأولى وتم أغت*صابي من قبل صبي من السنة السابعة في إحدى الليالي عندما كنت نائمه في الغرفة المشتركة بعد قرأه كتابي، لقد أخذ مني الكثير من الأشياء في تلك الليلة وكان أحد الأشياء هو قدرتي على أن أكون آمنة، لطالما اعتقدت أنني كنت هذه الفتاة القوية والشجاعة ، لكنني كنت وحيدة ومعزولة وأعتقد أنني لا أشعر بالأمان مع نفسي ، لذلك أبحث عن أي شخص آخر أشعر بالأمان معه، لا أستطيع النوم إلا إذا علمت أنني بأمان ".

كره ريجولوس سماع هذه القصة، الفتاة التي يريد أن يكون معها كانت خائفة وسُلبت من طفولتها، كان يكره مشاهدة الدموع الصامتة تسقط على وجهها في الذكرى.

"أنت تعلمين أنني لن أجبرك أبدًا على فعل أي شيء لا تريدي القيام به ولن أؤذيك أبدًا، أعرف ما هو الشعور بعدم الأمان أو الاضطرار إلى القيام بأشياء، لقد تعرضت للإيذاء، لم أشعر أبدًا بالحب الحقيقي لأن سيريوس كان كل ما أملك وتركني" كان ريجولوس هو التالي للسماح للدموع بالسقوط"أنا فقط أردت أن أشعر..."

"بالحب ، الاهتمام ، وبحاجة إلى التفاعل البشري".

"نعم".

"ثم أنا فتاتك".

ابتسم ريجولوس بدلاً من الابتسامة المعتادة التي أظهرها، تدحرجت إيل فوقه وظل الاثنان في صمت، لكن عندما نظر ريجولوس إلى الأسفل وجدها نائمة وتمسك بقميصه وكأنها تخشى أن يغادر، لقد قربها أكثر فأكثر إليه كونه لا يريد أن يتركها.

"ليلة سعيدة إيل...أحبك".

____________________

معاناتهم تعور💔

حاولت أحط فيديو متحرك مثل كل مره بس النت ضعيف، قهرنيي😭💔

FORBIDDEN∆Regulus Blackحيث تعيش القصص. اكتشف الآن