Part 17

4.7K 153 141
                                    



" هؤلاء كلهم مُجرمين؟ ماذا بقيَ بالعالم اذا كان كلهم قَتله "
قالت بعدم مبالاه وهي تبحث في الملفات

طق...طق
طرق الباب فجاه ونظرت اليه اغلقت حاسوبها مُسرعه وقالت " تفضل؟ "
دخلت احدى خادِمات المنزل وقالت " الغَداء جاهِز سيدتي " ابتسمت سارا لها وقالت " سإنزل بعد قليل " اومئت لها تلك وخرجت بدورها

رتبت سارا اغراضها واعادت اخفاء حاسوبها جيدًا ومن ثم نزلت خلف الخَادمه، كانت تنظر الى الارجاء تستكشفه بنظراتها واتجهت نحو المائده ، سحب لهَا مُساعد الخدم المقعد لتحلس ، ابتسمت له بدورها وجلست لتتناول الطعام

كانت تتناول طعامها بسعاده كونه اعجبها وقاطعها رئيس الخدم " اعتذر عن مقاطعتك الآن... لكن اتريدين رؤية لندن بعد انتهاءك؟ "

تركت الشوكه من يديها وابتسمت بوجه طفولي " اتعني جوله؟ " اومئ لها مبتسمًا وقالت " حسنًا اذًا لا مانع عندي! "
اعادت لتناول الطعام فور عموم الصمت

انتهت من طعامها ونهضت " سأجهز نفسي لنخرج حسنًا يا..." ترددت بالاخير وقالت شابكه حاجبيها " دقيقه ما اسمك ؟"

قال بأبتسام يدل على الاحترام " جون سيدتي " ابتسمت له وقالت " اذًا سأجهز نفسي لنغادر يا جون "
هز رأسه سعيدًا وقال " بالطبع سيدتي "

كان المُساعدين الاخرين يوظبون الطاوله اذ قال احد الخدم الى الرئيسة " انها جميله جدًا! " نظرت اليه الرئيسة بغضب عاقده حاجبيها اذ تركت ما بيدها ونظرت اليه " اذا سمعك الرئيس الآن ستكون في جحيم الاموات اخرس! "

اخفض رأسه وقال " اعتذر لم اقصد " ، جاء جون على هذه الجلبه وقال " هي ماذا هناك ؟ "
قالت الرئيسه بغضب وهي تنظر الى المُساعد " هذا الاحمق اذا بقى بسخافته هذه لن يبقى حيًا " نطر جون اليه وقال " لا تغضبها مابك الا تستطيع العمل دون مشاكل! "

وضع ذلك يده خلف رأسه وقال " حسنًا اعتذر ما بكما اثنان ضد واحد غير عادل! "

Ron&Iحيث تعيش القصص. اكتشف الآن