{لُِعٍبَةَ؟. No justice} "35/5"

41 6 14
                                    

. (( الرَغبـة الجـامِحة بـِبلوغ الاحِـسان الرَفـيع فـي عَالـم كَهذا ،يَعني كـفن بِلـوغ مِنيـتـك ))

كأن جِدران القَصر تَصبغت بالصَمت لا بِالداهن ، اصوات الخطوات هي كل ما كانت تِسمع ! .

لا احد منهم جرء على فتح الحديث ، او بالاصح تغير تعابير الخُمري ، جعل البقيه يلتزم الصمت طوعاً ! .

ان كان شقيقه الصغير رغم ضعف بنيته مخيفاً ماذا عن توامه في احسن حالاته الجسديه والعقليه ؟ .

بينما توقف البقيه هو استمر بالسير حتى وصل لمقعده ! .

الطاوله المستديره هي كل ماكانت تُزين الحجره ! ولم تكن حجره بمعنى دقيق فحجمها كبير للغايه ! تستطيع احتواء اكثر من مئه شخص ! .

انتقلت انضار الاشيب بفضول لما حوله ، فجميع زوايا هذا القصر يعتمد على التكنلوجيا الحديثه ! .

تساءل حقاً ان كان تاكازوكي يعيش معهم بنفس الزمن ! .
عاد لواقعه فورما نقر ايثان كتفه هامساً
" يوشيكي "

التفت المعني اليه باستفهام الا انه استوعب الامر فورما لاحظ انضار الجميع ناحيتهما ! .

فتوامه ودريك حتى جلسا سلفاً ! ضحك بارتباك دون وعي ليتنهد بعدها بحسره فهو من شده اندهاشه لما يراه ضل يتامل زوايا القصر واحده تلوى الاخرى دون ان يرف له جفن .

بعدما استقر الجميع بمقاعدهم المخصصه
ارتسمت ابتسامه على ملامح الخمري مراقباً وجوهم بعبثيه !.

اراد اللعب على اعصاب كُل منهم لكن الوقت يكاد ينتهي وقد يُعدم توامه لهذا قرر اللعب في وقت اخر وتاجيل الامر .

على عكس يوشيكي الذي قطب حاجبيه بانزعاج عدد المقاعد متساويه او بالاصح .. هي نفس عدد الاشخاص الحاضرين ..

بمعنى ادق .. كل شيء حصل حسب تخطيط تاكازوكي ! .
والجميع هنا بيادق ودمى تتحرك وفقما يرغب ! .

لعق شفتيه فورما استوعب الامر ! ليستئنف الحديث بعدما رمق مقلتي عمه بتحدِ واضح
" تبدو بمعرفه جيده لنا جميعاً صحيح تاكازوكي ؟ "

مناداته لاسمه الكامل وبنهايه الحديث جعل انتباه المعني بالكامل يتوجه ناحيته ! .

نفخ فاليوس شفتيه صافراً باعجاب !
على ما يبدو ان احد التوامين وقح حقاً ! .

انتقلت انضاره لايزرا والذي اكتفى بالمراقبه منذو وصولهم

وهذا فقط جعل الخمري ينفجر ضاحكاً
" انت ممتع يا فتى وشديد الملاحظه ، لم اتوقع ان تستوعب الامر كلياً منذو البدايه ، تاكاهوشي احسن تدريبك حقا "

" سِمفونية الموت "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن