p15
back in time
...
اسَتغلال الكثير من الفرص لصُنع المزيد مِن الذكريات
اقدامي على فَعل شي مَتردده مِنه لكن فعلته ولا اعلم هل ساندم والدتي مُسافره احب الاوقات الي
يُمكنني الذهاب لمنزل جونغكوك وقضاء بعض الوقت!.
...."وجُهت نِضرك تَضعكِ بقيود حُلوتي! "
هتف بينما يمسك كوب قهوته بيده ولاخرى يستقر بها على احد جدران المطبخ يحدق بي وكُنت جالسه على احدى الكراسي اشرب مشروب ساخن هو من اعده لي!.
" كيف لها ان تضعني بقيود ارى انهَا لانسب على لاطلاق ان تضع خططك وتبدا فقط بسير على وفقها اضُن بانها ستكون اكثر راحه من فعل بَعض لاشياء بشكل عشوائي"
قلت وجهت نضري عن الحياه التي ستسلب ان لم يجد بها وقمت بتوضيحها اكثر استجاب لي بحركه من راسه يضع كوبه على مُنضده يتقدم نحوي
بحركه سريعه مَنه اصبحت يداه تحتضن فخذي يرفع جسدي واصبح قابعه في حُجره
" وجَهت نضركِ لاتشمل الشيء المطلوب وهي الحريه!."
"لاتشمل الحريه اهي وجهت نضر ام سُجن؟"
عبرت عن اسائتي لانه رافض قبول فكرتي منذ ساعه وانا اقنعه به بهذا سحبت ذراعي من عنقه تذهب الى كوبي ارتشف منه
"ساوضح لك على رغم من كرهي لتوضيح، انت تَمشين على نضام محدد مثل الرجل الالي فقط تمت برمجته على فعل شي محدد كل يوم بخطه قام صاحبها بوضعها له وهو يبرمجه ليخدم البشر وانت تفعلين المثل حُلوتي اذا اخترتي حياتكِ التي تمشيها بخطط مُسبقه فلا تسمى حياه واذا كنت فقط تفعلين ما يفعل الجميع فانت فعلا تمت برجمتكِ،"
استغربت من كلامه لم افهم بعض الاشياء الاقطب حاجبي واتمتم باستغراب
" تريدني ان افعل عكس مايفعل الجميع؟"
"لا، لو هطل المطر الان الاغلب سوف يختبى بمنزله بدلا من لاستمتاع بشعور المطر لانه سوف يحسب الف حساب بالذي سيحدث بعدما يخرج ففي نسبه عاليه هو يتصورها بانه سيمرض وستصبح كوارث لكن لو نضرنا من جه اخرى فان لامر ببساطه انه لو مرض يستطيع اخذ الدواء وسيكون بخير ولو انه اقنع عقله بنسبه كبيره بانه سيمرض سيحدث فعلا اي ان البعض لديهم تضيخم لامور البيسطه والتفكير الذي سيحجب متعه الحياه عنهم"
اومئت عدت مرات لاني فهمت ماذا يقصد اي انه ينضر للامور من منحيات اخرى
"انت تقصد بانك ساتطلق لنفسك كل لاعذار وتفعل ما يخطر ببالك فقط"
اومئ له يطبع قبله على راسي
"في نهايه سنكون مجرد مواد متحلله ولن يتذكرنا اي احد وستاتي اجيال خلفنا وسنختفي وكاننا لم نكن يجب علينا وضع بصمات لنا يخلدها التاريخ لبعض الوقت على لاقل ويجب الخروج من دائره المعتقدات وتجربه اشياء كثيره والعيش على نمط مختلف وان لا تضيع حياتك ووقت من اجل غيرك ومن اجل ارضائهم او سماع انتقادهم بختصار حياتك اقصر من اضاعتها"
أنت تقرأ
"𝗕𝗲𝗴𝗶𝗻𝗻𝗶𝗻𝗴 𝗼𝗳 𝘁𝗵𝗲 𝗘𝗻𝗱"
Romanceبَينما هَو كان يُريد شراء فُندق سَيقينيل هَديه لها هَي كانت تُخونه مع شَقيقه!.