︵‿︵‿୨ ♡ ୧‿︵‿︵
خِلالُ أوقات الخَريف يَكون الجَو أشبهُ بالخَيال.. يرتَوي فؤادي بِرؤية الأوراق المُتساقِطة و السَماء المُزرقة المُتجمِلة بالغُيوم ناصِعة البَياض ؛ بإختِصار ، أجواء مَفتُونٌ بها قَلبي ~
𝟕 : 𝟑𝟎 𝐀.𝐌.
-صَباحٌ خَريفي لَكنني مُتعبة للأَسف.. فالعَملُ يزدادُ ضغطهُ يوماً تلو الآخر... و من هذا المُزعج يتَصل بهذا الصَباح الباكِر!! لِأُجيب لَعلهُ شيءٌ هام من العَمل..
نَعم ، صَباح الخير مَن مَعي؟
- مرحباً، أأنتِ المُحامية لِي بَالا ؟!
- نَعم أنا هي، لكن عُذراً؛ مَن يُكلِمُني ؟
- نَعم آسف، أنا موظف من شَركة المُحاماة التي تَعملين بها.. أود اخبارك إنك ستسافرين مع وفد المُحامين الذين تم اختيارهم او مُكافئتهِم بإجازة الى خارِج البِلاد...
- ماذا تَقصُد،، لحظة، ولكن أي وفدٍ منهُم؟؟!
- الوَفد الذي سيُسافِر الى بارِيس، سيدتي.
- اوه حقاً!!! عُذراً ههه شُكراً لَك كَثيراً سآتي للشَركة الآن!
- حسناً، من الافضل ان تُسرعي لتستفسري عن الرِحلة، و لا شُكر على واجب..
- اكيد بالطبع، الى اللِقاء ~__________
- قبل دقائق معدودة كُنت على حافة الانهيار و الآن السعادَة تغمرني يا لحماسي!!
¬ نهضتُ بـ طَاقة مُرتفعة و أكملتُ كُل شَيء بسُرعة فائقة اشُعر و كأني سأحلُق من شِدة السرور؛ و ها انا في طريقي إلى الشَركة.بالَا المَعروفَة جداً لا يُمكنها السَير في مَمرات الشَركة دُون أن تُلقي التَحية على كُل مَن هُناك هه يكفينَا غرور و لنَرى عملُنا او رحلتنا!!
أنت تقرأ
Something in Paris || شَـيءٌ فِي بَـارِيـس
Fanficعِندما صَادفتُها... أيقَنتُ إنّ بارِيـس مَدينَةُ الحُب. - هُـوانغ هِـيونجـين ، لِـي بَـالا - ♡ ➜ Cute & Romantic ♡.