" كُل ما أحتاجَهُ :
النُجُوم
القَمَر
البَحرِ
و يَدُكِ فِي يَدي."-مَارك أنتُونِي.
︵‿︵‿୨ ♡ ୧‿︵‿︵
-لا شَيء بإمكانهُ وَصفَ صَدمتي! كَيف لسَاندرا أن تُفكر بهذه الطَريقة؟!.. دويون، هَل انتِ مُتأكدة مِما تَنطُقين به؟!!
-هذا ما تَفوهَت بِه سَاندرا بالضَبط و لَم أتمَكن مِن السُكوت فـ فَضلتُ تَحذيرَك مِن تَصرُفاتها و مَا ستَفعلهُ..
-و حَسِنٌ مَا فَعلتِ... مُمتنة لَكِ كثيرَاً..
-لا بَأس صَديقَتي، هذا وَاجبي و وَقتَما إحتجتِ إلي إتصلي بِي، حسناً؟
-بالتَأكيد، و أنتِ كذلك ~
-إتفقنا ~~- سَتتواصلين مَعها بشكل إعتيادي أليس كذلك؟
- كلا، لَن أتمَكن مِن تحُملها بَعد الآن..
لَن ألتَقي بِها مُجدداً.._____________________________________
' بَعد أن انتَهى العَمل شعرتُ إني بحاجة مَاسة لِمن يُنسيني فَوضى العَالم بأسرِه.. فَشَقَيتُ طَريقي لِمكَاني الآمِن ~'
-هوانغ-شي ~~
'وَجدتهُ يؤدِي إحدى هُواياتَهُ (الرَقص) وَاقفاً يَنظُر لشكلَهُ الأَخَّاذ عَلى المرآة؛ مُتجهةً نَحوه لِأُعانقهُ مِن الخَلف تَاركةً قُبلَة عَلى شَعرهُ المُنسَدل عَلى عُنقِه'
-ما هَذه الزِيارة المُفاجئة فِي الوَقت المُناسِب تَماماً!
اشتَقتُ إليكِ!-انا أكثَر يَا قَمري!
إحتَجتُ إليكَ حاجةً مَاسة..-هَل مِن مَكروهٍ حَصل أو شيءٌ مِن هَذا القَبيل!!
-لا لا، لا تَرتَعب! لا يوجد مَكروه أو غَيرهُ لَا تَقلق، أنا بحاجَة أن تَكون بِجانبي..-'سَحبنِي إلى حُضنِه و ضَمَني إليه بِقوة.. لَم أكُن أنوي أن يَحدُث هَذا لَكني إنفَجرتُ مِن البُكاء بحُضنه بصمتٍ تَام.'
لَحظة.. ما هَذا أصَغيرَتي تَبكي!!
تَعالي هَكذا إجلسِي قَليلاً و حَدثيني ، مَن كَسرَ قَلبُكِ ؟ لِأُحرق الدُنيا عَليه !- مِن دون سَبب حقاً شَعرتُ إني عَاطفية بَعض الشَيء و فَاضتَ مَشاعري تِجاهَك... كمثلَ شُعورٌ بإمتِنان عَظيم نَبع مِن قَلبِي مُتوجهٌ إليكَ ...
إمتنانٌ لإمتلَاكُك..
أنت تقرأ
Something in Paris || شَـيءٌ فِي بَـارِيـس
Fiksi Penggemarعِندما صَادفتُها... أيقَنتُ إنّ بارِيـس مَدينَةُ الحُب. - هُـوانغ هِـيونجـين ، لِـي بَـالا - ♡ ➜ Cute & Romantic ♡.