"عَينَاه ، و الطَريقَة التَي يَبتَسِم بِها ~"︵‿︵‿୨ ♡ ୧‿︵‿︵
((بَـعدَ مُرورِ شَهرِين))
-أُمي ، هَل كُل شَيء كَما خَططنا لَهُ؟
-نَعم إبنَتي لا تقلَقي، إنهُ مُجرد غَداء مَا بِكِ و كأنَ اليوم حَفل زَفافك؟!! ~
-أنا مُحمسة و أخيراً هيونجين و والديهِ و نَحنُ سَنكون عَلى سُفرة طَعامٍ وَاحدة ><!!____________________
'اتصلت بهيونجين مُتسائلةً حَول الأوضاع عِندَه و أخبرها إن كُل شَيء عَلى أتم وَجه~'
-جَيد جداً مُمتاز ><~~، حَبيبي و إن حَصل أي شَيء أخبرني، حَسناً؟
-بالطَبع!، أووه نَعم نَسيتُ إخبَارك بشيء..
-ما هي؟
-سأجلب إبني مَعي ~~
-نَعم؟!-سأجلب إبني مَعي!
-أيُّ إبن! هَل جُننت ؟
-ستَكونين أماً مثالِية لَه أنا وَاثقٌ من ذَلك ~-هيون مَن إبنك؟ ما الذي تَهذي بِه؟
-أُمي تُريدُني، سأُكلمك لاحقاً ملاكي إلى اللقَاء، أحبكِ ~'لا أعلم ما الذي يَهذي بِه لكن لا يُهم الآن، دَعني أُكمل التحضيرات فإنهُم على وَشك الوصول ~'
______________
بعد الإنتهاء من الغَداء؛ جَلسَ الجَميعُ في غُرفة إستقبال الضيوف ؛ الآباء يتبادلون الحَديث حَول بداياتهم في العَمل و السَكن و عَن المَاضي عمومَاً...
فكان يملُك وَالِد هيونجين صوراً لهم و لهيونجين الصَغير و لمنزلهم القَديم في بداية زواجهم أخذَ يُريها لأبي و أمي، فأردَفت أمي؛
-عَزيزي، أليسَ هذا الشَارع يَشبه مكان منزلنا الأول؟
- كيف؟ لَم أُلاحظ..
'اعادَ أبي النَظر للصور و كانوا يتناقشون و يَتحدثون فيما بَينهم و هيونجين يهمس بأذني"تَصوري أن نكون جيران عندما كُنا أطفال؛ هيهيهي هذا لَطيف جداً سأودُ تَقبيلكِ حينها ><!"-هيونجيني هذا من سابِع المُستحيلــ....
-اوووه بالَا انظريي!!
' أحضَرت وَالدتي ألبوم صورنا القَديم و كانت تؤشر عَلى صورة تَحتَوي عَلى أكثر من عائلة و كَمٌ مِن الأطفال، لَم أكُن مُدركة ما الذي تَقصدهُ أُمي و لِما الجَميع مَصدوم و مُتفاجئ لهذا الحَد، إلى أن نَطقَ هيونجين بـ"هذا أنا!!!"
أنت تقرأ
Something in Paris || شَـيءٌ فِي بَـارِيـس
Fanficعِندما صَادفتُها... أيقَنتُ إنّ بارِيـس مَدينَةُ الحُب. - هُـوانغ هِـيونجـين ، لِـي بَـالا - ♡ ➜ Cute & Romantic ♡.