"فِي أي أُغنِيَةٍ أستَمِعُ لَها.. تَكونُ أنتَ جُزءٌ مِنهَا"
︵‿︵‿୨ ♡ ୧‿︵‿︵
-هيونجين... شُكراً لَك لأنك لَم تَخذُلني حين إحتَجت إليك..
-هل تُمازحيني؟! هَذا وَاجبي و انا هُنا مَعك وَقتما إعتزتي~'عَمّ الهُدوء لِدقائق و قَطَعهُ سؤال هيونجين'
-هَل يُمكنكِ الآن إخباري مَن الذَي أذاكِ لنَنتَقم مِنهُ؟
-نَعم سأُخبرك لَكن أنا أعرف كيف سأنالُ منه. 'استَقمت و ربطتُ شَعري'كُنت أشتَري بَعض الأغراض من المَتجر و ناداني طفلٌ صغير أخبرني أن أساعدهُ لإنقاذ قِطتهِ المُستَقرة تَحت السَيارة.. صاحَبني فِي زقاق او شارعٌ ضَيق و في لَحظةٍ وَاحدة شَعرت كُل ما بِيدي قَد أُخِذَ، ضَربني رَجُلان ضخمان بقَوة حاوَلت أن أُقاومهُم لَكن ضَربني احدهم في معدَتي و مَثلتُ إني فَقدتُ وَعيي ليتركوني ، و ذهبوا .
- 'فقد هيونجين صَوابه و إستَقام غاضباً متَوتر يسأل العَديد من الاسئلة عَن شكلهم و لَعّلي لَمحت شيء عَنهم'
- لِحُسن حَظي كان هَاتفي لَيس بالحَقيبة و لَم يُلاحظوا وجودهُ في جَيبي فصَورتهم دون إنتباههم، أنظر.-انتِ قَوية جداً انا فَخور!!، ، يا لهُم من رُذلاء!!! لِنَذهَب فَوراً لِمركَز الشُرطة.
- لا انتظر،، كـ لِي بَالا المُحامية.. يجَب عَلي تَغيير ثيابي اولاً و أُحسِن مِن مَظهَري.- هَل انتِ جَادة؟! 'يضحك مُسغرباً'
-نَعم بالطَبع!! ~'ذهبنا الى أقرَب مَتجر ثِياب فَاخرة و غَيرتُ لبسي بالكامل و أثناء طريقنا لقسم الشُرطة تَحدثت لهيونجين عَن القوانين و الحُكم و تفاصيل هذه القضية،، ثُم فيما بَعد صَاحبني هيونجين للسَير قُرب بُرج إيفل دَردشنا و أكلنا الكَثير أثناء ذَلك.... لَا أكذب بقول إنهُ وَقتٌ لَطيفٌ بحق!!!'
أنت تقرأ
Something in Paris || شَـيءٌ فِي بَـارِيـس
Fanficعِندما صَادفتُها... أيقَنتُ إنّ بارِيـس مَدينَةُ الحُب. - هُـوانغ هِـيونجـين ، لِـي بَـالا - ♡ ➜ Cute & Romantic ♡.