𝐗𝐈𝐗 -𝐔𝐍𝐓𝐈𝐓𝐋𝐄𝐃-

266 16 5
                                    

"رَقيقٌ وَ عَذِب لَا أملُّ حَديثَهُ ،
وَ إن غَابَ عَن عَينِي فَفِي القَلبِ حَاضِرُ"

︵‿︵‿୨ ♡ ୧‿︵‿︵

"هيونجيني ! "
هتفت بالا بلهفة و سعادَة كبيرة تغمرُ قلبها
على عكسِ ما يتواجدُ عليهِ وَحيدُ قلبِها الذي تتنَاثر شراراتِ الغَضب من عينيه مُحاولِاً عدم إظهار أي شعور و إلقاء التحية بشكلٍ إعتيادي

دخلَ المكتب و رمى ما كان بيده على المكتب

كزَّ على أسنانه و كان سينفجر غيظاً و غضباً

"ما هذا الذي رأيتهُ للتو ، لي بالا ؟؟!"

"لما أنتَ غاضب بهذا الشكل .. هل حدثَ شيئٌ أزعجك ؟ "

"بالا ، لا تُفقديني صوابي ! اخبريني ما هذا الهراء الذي رأيتهُ للتو ؟؟!"
إقترب خطوتان نحوها و بدء صوتهُ بالإرتفاع أكثر

"هيونجين هل جننت خلال اليومين الماضيين ؟ أذكرُ إني تركتُكَ آخرِ مرة في حفل مَبيت أوليڨر كُنتَ سليماً عقلياً .. "
تحدثت ببرود و ضحكت

"هل تختبرين صبري ؟ ما هذا البرود ؟؟ هل تمزحين الآن أم تستهينين بي ؟! "

"و لأول مرة أشعُر إني حقاً لا أفهمك !
إجلس و إهدأ قليلاً لنتفاهم على الأقل ! "

"علامَ سنتفاهم ؟؟ أنتِ هُنا من سيوضِحُ لِي ما كُنتِ تفعلينهُ !"

"ما كُنت أفعلهُ ؟، هيونجيني أخبرني إن كُنت تقوم بمَقلَب فأنتَ تعلم إني أكرهُ هذهِ الأشياء كثيرًا"

"أيُّ مَقلب ؟!"
صرخَ بغضَب و سحَبها مِن مِعصمِها فأصبحَ مُرعِبها بدَلاً مِن مَلجأها ..
"تَحتضنين رجالًا غُرباء فأراكِ صِدفَةً ثُمَّ تقومين بالإستهزَاء بي !! أنتِ تُثيرين غَضبي الآن ،بالا !"

"إنكَ تُخيفني .. هوانغ هيونجين"
و كأن السَماء عتمت كـ لَيلة شِتائِية عَاصِفة كـ يَومٍ سَيء لَم يكُن فِي الحُسبان ؛ دمعِها يُغطي عَلى بَصرِها فتشعُر باليَد التي تضغَط على مِعصمها الآن بمثابَة حَبلُ مَشنقَةٍ يتلفُ حَول عُنقِها بعدما إعتادَت أن تكون مَصدرًا لأمانها و هُدوئِها ، فأردفت و مسحَت دمعِها
"آخرُ ما كُنتُ أتخيلهُ في هَذهِ الدُنيا هو شَكُكَ بي .. أفقدُ كلماتِي لكنني أشعُر باليأس الشَديد."

اِنتَزَعَت يدُها مِن قبضتِهِ لتأخُذ حقيبتها و تُغادِر المَكتب و الشَرِكة و هو استمرَ بـ لحاقِها لكنها سبقتهُ بالذهابِ مُسرعةً الى المنزِل بواسِطة سَيارتها .

¬ كيفَ مكّنهُ قَلبهُ ؟ ، ألم يقُل بإنهُ يثِق بِي ثِقةٌ عمياء ! كيفَ يشكُ بي ..
أحيانًا يَعجزُ المَرء من فِهم أقرَب أُناسهُ فيغرقُ في وَحلِ تَزعزع الثِقة و تدمِير العلاقَة التي سعونا جاهدِين لتكُن مِثالِية بشكلٍ مُفرِط؛ و أظنُ هذهِ هي المُشكلة ..
التناقُش و مُبادلَة الآراء و مَعرفة المَمنوع و المُباح بالنسبة للطرف الآخر كانت من الأمور التي نادرًا ما نتحدث عنها ، فالمُغازلة ليست كُل شيء ؛ هنالِكَ ما هو أهم لتجنُب مواقف سيئة و غَريبة كهذه مع مَن يملكون قلوبِنا .

Something in Paris || شَـيءٌ فِي بَـارِيـس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن