هَيا غَائباً عَني و فِي القَلبِ عَرشُهُ ،
أما أن يَحظى بِوَجهِك نَاظِري... .︵‿︵‿୨ ♡ ୧‿︵‿︵
' مِن الغَبي إنكارُ إني إتَخذت هَوس العَمل كـ وَسيلة لتَناسي مَا فَعلت مِن سُوءٍ لفَتى بَاريس "هوانغ هيونجين" طِيلة السِتة أشهُر المَاضية... كُل لَيلة قَبل النَوم و كُلما نَظِرت الى صورةٍ لي أُلتُقِطَت بعَدَسَتهُ، أفكُر بِما حَدث ذَاك المَساء ، أتمنى إنهُ قَد نَسي قَسوتي حينهَا.. و سَامحني. '
........
- هَيي أوليڨر لِما لَم تأكلي جَيداً؟
- لَقد إكتَفيت إني أتبعُ حِمية ~- 'تزامنتُ مَع سون بالإجابة و رَدة الفِعل بَحيث ضحكت أوليڨر ' حمية؟؟!!!
- أوليڨر "و مَا بِها ~~!"
- بَالا "لكن إنه فطور يَجب أن تَتغذي بِشكل صحي صَباحاً!"
-أوليڨر " لا بأس، اكلتُ كفايتي و أنا ألتزم بڨيتاميناتي جَيداً.. لَا تَقلقوا يَا صَديقَاتي الحَبيبات! ~~"
'أتت حَضنتنا حُضن جماعي،، لَيس هُناك مَثيل لقلب أبيضٌ كـ قَلبُها'- أوليڨر" لكن يا صَديقاتي الحَبيبات أتركوا حميتي الآن و إعلموني مَن سَتوصلني اليَوم الى عَملي؛ تَعطَلت سَيارَتي "
-بَالا " تَعالي مَعي ؛ عَملك قَريبٌ على الشرَكة! "
- سوني "ما هذا!!! ألا تُلاحظن أن هُناك مَن يَشتعلُ قَلبه مِن الغيرة الآن؟؟!!"-بَالا "تَعالي مَعنا أنتِ أيضاً يا سوني الطفلة الصَغيرة~"
- 'ابتَهجت كـ ضَوءِ الشَمس و ذَهبت الى السَيارةِ بحماسٍ قَبلنا حَتى ><! '
______________________________________
(( تَـسـريـع أحـدَاث))
___________________' الـثَامنةُ مَساءَاً ، أقضي وَقتي مَع أُمي حَيثُ أنام عَلى حُضنها و نَتبادَل الهموم قَليلاً...
عُجبتُ حينمَا رأيت رِسالة وَاردة مِن مَجموعةُ زُملائي المُحامون تَنص على إجتماعٍ طَارئ الآن بشأن قَضيةٍ مَا؛ رِحتُ فَوراً الى هناك و تَناقشنا بخصوص كُل شَيء ثُم ذَهبت مَع سَاندرا و زميلةٌ أخرى (تُدعى دويون) نتَسوق لتغيير الروتين اليومي،،
أنت تقرأ
Something in Paris || شَـيءٌ فِي بَـارِيـس
Fanficعِندما صَادفتُها... أيقَنتُ إنّ بارِيـس مَدينَةُ الحُب. - هُـوانغ هِـيونجـين ، لِـي بَـالا - ♡ ➜ Cute & Romantic ♡.