من تملون شنو تسوون

2.3K 68 7
                                    

التعليقات مفتوحه وتكدرون تستفادو من بعض بعيداً عن هذا الموضوع فكرو وياي وعيشو الموضوع كأنو حقيقه الآن بس هل كم سنه ويعم الأمان ويجي رمضان بوجود شخص يخلي كل الموزينين والناس التعبانه والبنات الي مايلين للطريق الخطأ ناس زينه وطاهرين قلب وروح  كلما صار ويانه شي تأذينه من فد موضوع نروح ندك بابه وما نطلع الا وينطينه حل واكيد مفيد وحقيقي شخص يخلينه كلنه ايد بأيد ماكو بعد حرام وخطأ بهذا العالم شخص ياخذ ثار شخص يعدل الناس شخص يرشد الظال للطريق الصح شخص يحارب الفساد شخص مليان من الحنان والعطف الأمام الأخير من ال محمد الأمام المهدي عجل الله فرج الشريف قبل اكو قتباس ضل بالي يكول سوف يأتي زمان نكتب فيه بجانب اسمه حفظه الله ورعاه بدل من عجل الله فرجه مدري صح مدري خطأ كتبته بس هيج اذكر كلش شعور حلو من فجأه يجيج شخص ويكلج مولاي الأمام المهدي يكول عنج كلام حلو ويكول فلانه اني اعرفها هيه جانت بعز زمان الخراب محافظه على صلاتها وما عافت حجابها وبقت متمسكه بدين محمد والِ محمد فخور بيها شنو شعورج من تسمعين هيج كلام من هيج شخص بنات هيه فرصه حته انتو الشباب فرصه لا تضيعوها من ايدكم الله يحبكم ولوما يحبكم ما يدليكم على غلطكم لوما يحبكم ما ينطيكم فرصه وعمر تصححو من اخطائكم الله كريم يحب العفو ♡.

(حبايب اذا شفتو سحك غلسو ماشي طالعه لمكان واكتب ركض ركض يادوب عين على الجهاز وعين على الطريق )

بت شيوخ والضابط ابن الدليم♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن