لم يكن يعلم أحد من اصدقائها الثلاثة.. ايروين، مايك، ونانابا، انها تلك المرة الاخيرة، المرة الاخيرة التي سيرون فيها هانجي، بعد خروجهم من غرفتها قبل ثلاثة سنوات.. عادوا في اليوم التالي لزيارتها ليفاجئوا بخبر هروبها من المشفى بطريقة غير معروفة.. الامر الذي جعلهم يحاولون الوصول جاهدين للاكرماني لعله هو من قام بتهريبها، ليفاجأ هو أيضا بالامر..إختفت هانجي من المشفى بطريقة لم تُكتشف حتى الآن، فعندما علم ليفاي بالأمر ارسل حراس ليقوموا بالبحث في كاميرات المراقبة الخاصة بالمشفى والتحري عن كل شبر فيه.. ولكن، لم تلتقط أبدًا الكاميرات هانجي، فقط تم التقاطها وهي تفتح باب غرفتها ليلًا لتخرج وبعدها لم يتم التعرف على اي وجهة قد سارت اليها.. تعطلت الكاميرات لسبب مجهول في تلك الساعة..
مضت الثلاثة سنوات تلك كالجحيم على ليفاي، كلما نظر الى وجهه وعينه المفقودة تذكر هانجي، التي اختفت من حياته فجأة كما ظهرت، لا يعلم ان كانت حية ام لا.. يراقب حُراسه جميع الصحف بشكل يومي على امل رؤية اي خبر يدلهم على مكانها..
طُرق الباب ليدخل من وراه أحد الخدم وينحني بإحترام
" سيد ليفاي، ان السيدة كوشيل تطلب رؤيتك.. "
نهض متوجهًا نحو جناحها الخاص بتثاقل..
اما منزل زوي.. فقد أعتادوا الامر بصورة مؤلمة، كاميلا التي اهملت صحتها واصبحت في حالة عصبية مستمرة بسبب إختفاء ابنتها في ظروف غامضة، ووالدها السيد زوي الذي لا يزال يبحث عنها بإستماته رغم فقدان الامل في ايجادها.. و اودو.. ذلك الطفل قد أصبح رجلًا يعي ان شقيقته مفقودة، كان اخر تواصل بينهما هو قبل حادثتها الاخيرة التي افقدتها عينها، وهنا استوطن القلق قلبه هو أيضا.. اين ذهبت؟ مالذي حل بها؟ كان قد علم من نانابا صديقتها بكل التفاصيل التالية، فقد اخبرته هانجي انه في حال رغبته بالاطمئنان عليها اذا ما فقد التواصل معها، ان يتصل بنانابا.. وفقدانها لعينها بسبب تلك الحادثة ومن ثم اختفائها.. كان يتخبط حائرًا في اخبار والده او الصمت، لكنه اختار الصمت فهو في جميع الاحوال لن يزيد الامر الا سوءًا، لن يستطيع احد الوصول اليها.
كان يُقلب في مواقع التواصل الاجتماعي كعادته.. يُقلب بين الصفحات والاخرى.. ثم سقطت عينه على مقال، مقال مُثير للجميع ماعداه!
كان العنوان
" فيروس غريب يجتاح مدينة روز يتسبب في شلل عصبي للمصاب ويجعله في حالة لا وعي "في تفاصيل الخبر ذُكر الاتي:
" افادت التقارير الأولية عن إنتشار الفيروس، انه طريقة العدوى به غير معروفة حتى الآن، ولكنه يُعد فيروس خطير ويتغذى على الدماء، ما يجعل المصابين يحاولون شُرب الدماء البشرية.. اثمر حتى هذه اللحظة اصابة ثلاثة اشخاص تحت اعتداء مجهولين حاولوا الانقضاض على اعناقهم.. وعليه، تحذر حكومة روز من التستر على اي شخص يُشتبه اصابته بالعدوى "
أنت تقرأ
قطرة من دَمك || ليفايهان
Romance- إياك والانصياع خلف تلك الملامح البريئة.. ليس كل ما نراه حقيقي.