الشخصيات .

1.9K 47 3
                                    

آل فايد ..

عائلة الجد عبدالله ..

الجد عبدالله : انسان طيب وحنون ، يحب احفاده ، مزوح جدا ، بس وقت الجد يقلب شخصيه صارمه عمره (73) .
الجده سعاد : انسانه مسالمه ، وحالها حال نفسها ، حنونه لابعد حد .
..

احمد : الابن الاكبر للجد عبدالله ، طيب ، يحب الكل ، ماله بالمشاكل ابدًا .
غاده : زوجة احمد ، نفس اخلاق زوجها وزود عليها ، سنعه ولا تحب الرفاله .
اثير : عمرها (30) البنت الكُبرى للعم احمد ، مُطلقه ، مُثقفه ، اخلاقها رفيعه جدًا ، جميله وجمالها ماله حدود ، عندها بنت وحده : ميلا : عمرها 6 سنوات ، من يوم طلعت على الدنيا ماتعرف ابوها ومكتفيه بامها وجدها احمد الي معوضها بحنانه عن حنان الاب .
عبدالرحمن : عمره (27) ، انسان حنون وماخذ من طباع ابوه وجده الكثير ، مُتزوج ، يحب زوجته جدًا .
نوره : عمرها (25) زوجة عبدالرحمن ، لطيفه ، مسالمه ، صارمه ، جديه ، تفكيرها محصور بين زوجها وولدها ( غيث ) عمره 5 شهور .

ساره : (البطله) ، عمرها (22) ، جميله لابعد حد ، طالبة جامعه (تخصص رياضيات) ، شخصيه مرحه ، تحب " فيصل " ولد عمتها جدا .

.
عائلة العمه العنود :
العنود : الابنة الثانيه للجد عبدالله ، عمرها (48) ، متعصبه شوي ، صارمه ، تلين احيانا ، مستحيل تتدخل باحد ، ارمله .
خالد : ولد العنود الاكبر ، عمره (30) ، مُبتعث ببريطانيا ، عصبي ، التفاهم معه صعب .
فيصل : (بطلنا) ، يحب امه ويعتبرها كل شي في حياته ، انسان "فلاوي" يموت بالفله والضحك والوناسه ، متخرج من الجامعه بتخصص (دين) ، غير متوظف ، طيب ، حنون ، لطيف ، يعشق الشعر وهو احدى هواياته عمره (24) .
حور : بنت العمه العنود الصُغرى ، عمرها (15) تحب فهد وهو بعد يحبها ، متمرده ، لسانها طويل ، حنونه ، وجميله جدا .

.

عائلة العمه عُهود :
عهود : البنت الثانيه للجد عبدالله ، همها زوجها وعيالها واخوانها ، طيوبه وتأخذ من طبع امها الكثير عمرها (46) .
ابو سيف " سعد " : زوج عهود ، انسان راقي ، مُثقف ، حنون ، يعشق بناته حيل ، عمره (50) .
سيف : الولد الوحيد لعهود ، حنون ، طيب ، راقي ، بس عصبي شوي ، عمره (25) .
عهد : اول بنات عهود والاحب لقلبها ، جميله ، راقيه ، هادئه ، عمرها (23) .
رشا : البنت الثانيه لعهود ، نفس شخصية اختها عمرها (22) .
معالي : البنت الثالثه لعهود ، عبيطه ، حساسه ، بكايه ، عمرها (20) .
ملاك : البنت الرابعه لعهود ، همجيه ، تموت بالمشاكل عمرها (17) .

عائلة العم سعود :
سعود : الابن الثالث للجد عبدالله ، عمره (35) ، انسان عصبي بس طيب القلب ربي مارزقه بعيال .
مها : زوجة سعود ، عمرها (41) انسانه خبيثه

.
عبدالعزيز : الابن الاخير للجد عبدالله ، انسان مرح ، طيب القلب ، يحب الكل ، دايماً يضحك ، يحب العود ، جوه عليل ، ماهو متزوج (29)..

.

الجد احمد : انسان طيب ونظيف القلب مثل اخوه عبدالله عمره (71) .
الجده شريفه : زوجة الجد احمد ، متسلطه ، خبيثه ،الكل يكرها .
عائلة العم سعد :
سعد : الابن الاكبر للجد احمد ، عمره (50) انسان متعصب ، التفاهم معه صعب ، شديد ، قاسي ، ولا يرحم ، خبيث زي امه .
الجازي : " بنت الجد عبدالله " عمرها (46) طيبه القلب ، وحبوبه ، وربي بلاها بزوجها
اماني : خوافه ، جميله ، حساسه لابعد الحدود ، عمرها (26) .
اشواق : عصبيه نوعًا ما ، بس قلبها طيب ، جميله ، عمرها (24).
فهد : مراهق عمره (18) ، ماخذ من طبع امه ، خوفه من ابوه يسكن قلبه ، يحب حور حييل ، مريض سكر .
سند : عمره ( 6 )

.
عائلة ساعد :
ساعد : متَوفي
الهنوف : زوجة ساعد ، طيبه ، حنونه لابعد حد ، مكتفيه بتربية عيالها عمرها (43) .
سالم : الابن الاكبر لساعد ، حبوب ، طيوب ، متولي رعاية اخوانه من بعد ابوه عمره (25) .
وتين : البنت الاولى لساعد ، هاديه ، مالها في المشاكل والقيل والقال عمرها (23) .
مُهند ، وسن " توأم " : مهند : طعس ، همجي ، طائش ، يكره الدراسه كره .
وسن : مشكلجيه ، طائشه ، همجيه اعمارهم (19).

...

آل عايض ..
متعب : انسان هادي ، بسيط ، حنون على عياله ، عمره (56) .
فدوى : زوجة متعب ، خجوله ، قلبها طيب ، عمرها (50) .
فريده : اول بنت لمتعب ، تحب ابوها واخوانها جدًا ، طيوبه ، جميله لابعد الحدود صديقة اثير الروح بالروح عمرها (28) .
صالح : الابن الاول لمتعب شخصية فلاويه ، همجيه ، صديق فيصل وياخذ الكثير من طبعه عمره (25) .
عسّاف : لابن الثاني والمدلل والاحب لمتعب ، متمرد ، لسانه طويل ، حياته عباره عن مشاكل عمره (23) .
الماس : البنت الاحب لمتعب ، نفس شخصية اخوها عسّاف ، جميله جمال طاغي صديقة حور عمرها (15) .
.
نادية : اخت متعب ، مُثقفه ، فاهمه ، عاقله ،طيبه ، تقريبا شخصيتها نفس شخصية اخوها ، عزباء ، عمرها (29) .

عَطني قُـربك وبعّطيك رُوحـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن