{16}

1K 72 47
                                    

قام جونغكوك بضرب إصبعه على خشب المنضدة بلا شعور ، وقد أمر دونغ ووك بإحضار بعض الكتب من المكتبة ولسبب ما ، كان صبورًا ، ربما بسبب محتوى ما سيقرأه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قام جونغكوك بضرب إصبعه على خشب المنضدة بلا شعور ، وقد أمر دونغ ووك بإحضار بعض الكتب من المكتبة ولسبب ما ، كان صبورًا ، ربما بسبب محتوى ما سيقرأه. انفتح باب الغرفة ، ودخل ذلك الخادم مع 5 كتب كبيرة بغلاف مقوى. وضعهم ذلك الرجل الخادم بعناية على الطاولة. يفكر فيه الدوق وشكر يده اليمنى التي انسحب بصمت.

أمسك بيوربلود بالجزء الأول: "رعاية ما قبل الولادة ، كل ما يحتاج لمعرفته عن الحمل" بتركيز كبير فتحه وبدأ في القراءة بسرعة كبيرة ، مع مرور الدقائق ، تجعدت حواجبه ، أغلق هذا الكتاب فجأة وتنهد غارقًا. - هل هذا كتاب له آثار ثانوية أم دمار في جسد الأم؟! - اشتكى وترك هذا الكتاب ليأخذ الآخر: "الجنس في الحمل" قام بملامسة شفتيه وسحب تلك القراءة إلى جانب واحد من المكتب - هل أنا حيوان في حالة حرارة؟ - اشتكى ليأخذ الكتاب التالي.

استقرت نظرته مرة أخرى على الكتاب الذي رماه لتوه بعيدًا ، وأطلق تنهيدة طويلة وحركة من يده قربه منه ، وطفو في الهواء حتى وضعه على المنضدة. إنه للمعلومات فقط ، وليس الأمر أنني سأستخدمه- شدد على فتح هذا الكتاب.
3. 4

كان يونغي  على شرفة الحديقة ، بفرح كبير تلقي أشعة الشمس الناعمة بينما كان يواصل الحياكة ، كان لديه بالفعل زوجان من الأحذية الصغيرة لطفله ، أخذ رشفة من الحليب ببطء للاستمتاع بذلك الصباح الجميل ، وخفض مظهره في بطنه،  ينسى  أحيانًا أنه كان يتوقع  ولا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان يونغي على شرفة الحديقة ، بفرح كبير تلقي أشعة الشمس الناعمة بينما كان يواصل الحياكة ، كان لديه بالفعل زوجان من الأحذية الصغيرة لطفله ، أخذ رشفة من الحليب ببطء للاستمتاع بذلك الصباح الجميل ، وخفض مظهره في بطنه، ينسى أحيانًا أنه كان يتوقع ولادة طفل ، كان يصلي للتو حتى لا يعاني من أي مضاعفات ؛ لكن كان عليه أن يجد طريقة لإنقاذ حياته وابنه قبل وفاة الشخصية الإضافية التي مثله.

كانت ميجو جالسة داخل الغرفة ، مع نظرتها الموجهة إلى ظهر ذلك الأوميغا ، ركزت إلى حد ما على كيفية تحريك الصبي لأصابعه بسرعة. ثم توجهت نظرتها إلى العذراء ، التي كانت تفعل الشيء نفسه أيضًا بابتسامة كبيرة ، نظرت بعيدًا بحسرة. لقد تم تحويلها لتكون حارسًا لهذا القصر وتقضي على أي تهديد: لذا ... "كيف انتهى بها المطاف كجليسة أطفال؟"

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن