نظر يونغي إلى تلك المرأة ذات الشعر البني الطويل ، واقترب بعصبية ، معتقدًا أنه كان يهلوس ، نظر إلى ذلك الشخص ، نظرت إليه بعبوس ورفعت حاجبها.-أنا أحلم؟
- على العكس من ذلك ، لقد مت - علقت بهدوء - هذا هو طي النسيان ، ما زالوا لا يعرفون ماذا يفعلون بروحك ، لذلك جئت للتدخل.
ضحك يونغي بمرارة ، وأطلق نفسا طويلا.
"لذلك أنا مت؟" لم يساعد تغيير بعض الأشياء في القصة ... هل يمكنك أن تخبريني من أنتي؟
"دعنا نقول إنني إله هذا العالم ،" تحدثت المرأة التي هزت كتفيها ، "لا أعرف كيف دخلت روايتي ، بغض النظر عن مدى تصحيحها ، رأيت أن القصة تتغير مرة أخرى ، أصبحت فجأة بطل الرواية.
- إذن ... أنتي الكاتبة؟ - صرخ يونغي وعندما رأى المرأة ، ركض نحوها وأمسكها من شعرها - امرأة لعينة، بسببك عانى رجلي وكأنك لا تملكين أي فكرة! - المرأة أطلقت صرخة ألم تحاول تحرير نفسها من يونغي .
"مرحبًا ، لا أعرف كيف دخلت إلى هنا لتبدأ!" ظننت أنني أصبت بالجنون! - صرخت وللدفاع عن نفسها ، أمسكت بشعر الصبي - يجب أن يسير التاريخ في مساره ، فالزوج الثالث كان مقدرًا له أن يموت ، على أي حال كان إضافيًا!
"زيادة مؤخرتك ، امرأة مخيفة!" من إنتي إله هذا العالم؟ أنتي أسوأ ما قابلته في هذه الحياة! إله خسيس! أقسمت أن أقتلك في حياتي الماضية ، سأفعل الآن!
"آه ، توقف عن شد شعري!" دفعت المرأة الصبي بلطف وابتعدت. نظر إليه يونغي منزعجًا. مهما كنت ، لقد مت الآن في هذا العالم وأنت أيضًا في حياتك الماضية - جلست على الكرسي وقامت بتثبيت شعرها - ، لا أفهم كيف عدت إلى الحياة وقصتي أيضًا ، فجأة أولئك الذين اخترتهم حيث توقف الأبطال عن ذلك والآن أصبح التركيز عليك. بالإضافة إلى أنك شخص عادي! أي نوع من الأفكار القذرة والسخيفة كانت تلك؟! - أشارت بحزن.
"يا امرأة قبيحة! ليس خطئي أنني دخلت هذا المكان - وبذلك أدرك شيئًا: لماذا كان يتحدث إلى تلك المرأة؟ - انتظري... لماذا يمكنني التحدث معك؟
- لقد أخبرتك بالفعل أنني إله هذا العالم ، يمكنني أن أبدو كشخص مجنون ؛ لكن في يوم من الأيام توفيت ووقعت في هذا المكان - عرضت كتابًا كان على الطاولة - عندما أخذت هذا الكتاب ، أدركت أنها قصتي ؛ لكن شيئًا ما لا يضيف شيئًا.
أنت تقرأ
﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء
Fanfictionكان مين يونغي قد شتم كاتبته المفضلة قبل وفاته ، كل ذلك لأنه قتل واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة لديه ، خصم القصة التي كان يقرأها. ومع ذلك ، فإن البصق على السماء ليس جيدًا ، لأن الكارما موجودة دائمًا. هكذا مات مين يونغي في حادث في نفس الليلة وولد من...