{الخاتمة}

905 74 31
                                    

ففكر الصياد أن الشخص الذي أمامه ،  يبدو مثل العين اليمنى بلون أحمر كثيف والأخرى ذات لون أسود غامق ، هجين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ففكر الصياد أن الشخص الذي أمامه ، يبدو مثل العين اليمنى بلون أحمر كثيف والأخرى ذات لون أسود غامق ، هجين. ومع ذلك ، كان هناك شيء مختلف في هذا الكائن.

"همم؟" لم أكن أعتقد أنني كنت سأقاتل في النهاية - لقد علق يونغي دون أي عاطفة بينما بقي راكعًا ، ورفع وجهه ، ورأى الهجين القوي وحراسه الجدد معه، تنهد - ، أنا " لا أريد  أضاعة الوقت معك.

انقض يونغي بمساعدة يده ولف في الهواء ، وقفز على رأس الرجل ، الذي أطلق عدة سهام بالقوس ، وفشل في أصابته هذا المرة . تشبث يونغي بشجرة صنوبر بيديه ونظر إلى الرجل بانزعاج شديد ، وانتهى الجرح في ساقيه ، لذلك بدأ في التسلق ، وكان على لي أولاً إبادة مصاص الدماء الكبير ؛ لكنه بدا قويًا للغاية.

أطلق سوهيوك  النار مرة أخرى وضرب سهم ظهر يونغي، الذي أعطى صرخة خارقة وسقط على الأرض من الألم ، هسهس الهجين ، وأظهر أنيابه الحادة ومحاولة إزالة هذا السلاح من جسده.

كان الإنسان سيهاجمه مرة أخرى عندما سمع كيف قطعت الريح وثقب سيف عظمة فخذه ، أطلق سوهيوك صرخة خارقة وسقط على ركبتيه ، ورأى دوق سانتيه أمامه ، ورفع يده الأخرى ، طار سيف من داخل القصر واخترق الآن الرجل اليسرى.

اندفع الدم النقي بخطواته في اتجاه يونغي وأخذ السهم منه ، أطلق الهجين تأوهًا من الألم ونظر إليه بقلق شديد.


- يجب أن أذهب لقتل هذا الهجين - حذر بحزن ، بينما بدأ جسده في التعافي - هل انت بخير؟

"سأفتح لك الطريق حتى تتمكن من مهاجمة ذالك النقي."

سرعان ما أطلق سوهيوك سهمًا آخر وسقط على كتف الدم النقي ، وشعر مصاص الدماء بالجرح والألم المتراكم في ذلك المكان ، ورفع يده الحرة واخترقت عدة سيوف صدر ذلك الإنسان ، وبقي راكعًا ورأسه منحنيًا بينما كان يقف. . انتهى مين يونغي من الشفاء واقترب من الصياد الشاب الذي كان يبصق الدم وبدأت بصره تنغلق.

"لماذا؟" سألة مين يونغي ، وهو يقترب من وجه هذا الإنسان ويحرك شعره من وجهه ، ويكشف أنظار لي قليلاً ، "كان من الممكن أن تكون سعيدًا ... لكنك قررت العبث مع الرجل الذي أحبه" يونغي لقد اقترب من أذن ذلك الرجل - ، كان الدوق هو الشرير في قصة سانتيه ولكن بالنسبة لي ... كنت أنت الشرير الحقيقي.

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن