{34}

797 69 30
                                    

حدق يونغي من نافذة غرفة نومه في المراقبين الذين كانوا يقفون على مسافة بعيدة ، يقفون على أغصان الأشجار

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


حدق يونغي من نافذة غرفة نومه في المراقبين الذين كانوا يقفون على مسافة بعيدة ، يقفون على أغصان الأشجار. استدار الشاب ورأى أطفاله نائمين على المهد ، قلقًا ، جلس على السرير ، وضع يديه معًا ورفع وجهه بعناية شديدة.

وصل كيم سوكجين إلى القصر بعد يوم واحد من الهجوم على منزله ، وتمكن من الخروج من هذا الوضع بأمان. كان يعلم أنه مع مصاص الدماء هذا ، سيكون للدوق المزيد من القوة ويساعد في الدفاع عن نفسه في وقت الهجوم. إذا لم يأمر لي جونغ هوسوك بتقليص قوات نقابة الصيادين ، لما انتصر إيرل جين ، حيث ورد في الرواية أنه تعرض للهجوم دون سابق إنذار وتوفي بعد ثلاثة أسابيع من أخته.

على الأقل أنه أنقذ حياة ذلك الرجل. لقد شعر بالارتياح ، لكنه لم يكن راضيا تماما لأن الخوف من خسارة جيون جونغكوك كان أقوى.

رن باب غرفته ، نهض الهجين من سريره وذهب ليفتح الباب ، وعندما فعل ذلك تمكن من رؤية الكاتبة التي ابتسمت له وادخلت بعض الأطباق مع الحلوى.

-هل يمكنني الدخول؟

"آه ... نعم ،" قال يونغي ، وتنحى جانبًا. ذهبت الكاتبة إلى الباب الثاني ، وهو غرفة معيشة صغيرة وغرفة طعام ، حيث يقضي يونغي شاي العصر. تبعها في صمت وتوقف عند الباب. غدا هو ثالث أيام الشتاء أبرد. انتي تعرفين ما يعنيه ذلك - تنهدت وذهبت ليونغي للجلوس وذراعيه متصالبتين.

-أنا أعرف. لكنني أعتقد أننا قد أحرزنا تقدمًا بالفعل ، أليس كذلك؟ لم يمت الكونت كيم سيوكجين ، والصياد السابق جونغ هوسوك على قيد الحياة ، وشخصيتي التي كانت إضافية موجودة هنا على قيد الحياة. بما فيهم انتي. انظر الآن لديك توأمان لطيفان. لدينا قوة  مين يونغي للبقاء على قيد الحياة.

-أنا أعرف. أعلم أنني لست مضطرًا للتفكير في الأمر ، كل ما في الأمر هو أن الخوف لا يجعلني أكون عقلانيًا.

التقطت الكاتبة كعكة دونات وأخذت قضمة ، ولاحظت وجه صديقها الحزين.

"استرخ. تذكر أن لدي قوة السيناريو!" ضحكت بشكل رائع ، ووضعت يدها على قلبها ونفخت صدرها بفخر.

"هل قلتي ذلك لشخصك وكدت أن تقتلي برصاصة؟" ضحك بسخرية ، وأخذ دونات وبدأ يلتهمها بحماس كبير ، وملأ خديه بتلك الرقة.

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن