{30}

986 76 49
                                    

حدق جيون جونغكوك في رعب في الأجساد الميتة لعائلة قديمة من مصاصي الدماء الأصحاء الذين اشتهروا بتجارتهم لمدة 400 عام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


حدق جيون جونغكوك في رعب في الأجساد الميتة لعائلة قديمة من مصاصي الدماء الأصحاء الذين اشتهروا بتجارتهم لمدة 400 عام. اقترب من السرير ، وتمكن من رؤية جثة امرأة شابة كانت تحتضن جسد طفلها الصغير بينما كانت على قيد الحياة.

- لم يرحموا المولود الجديد - علق جيمين وهو يغطي جسد رجل كان وجهه غير معروف بالفعل لأنه أصيب عدة مرات في رأسه ببندقية - اللعنة.

تأمل كيم سوكجين في الجدران الملطخة بالدماء وكيف تم تعليق أحد الخدم وتعليقه على قرون رأس إلك معلقة كزينة.

- هذه الفتاة كانت بشرية - أشار جين عندما تعرف على رائحة الدم - لقد قتلوا كل شخص في هذا القصر دون أن يهتموا بأنهم من جنسهم أيضا . على الأقل ليس لدينا سمعة إبادة عائلات بأكملها.

صرخت الكاتبة التي تابعت كيم سوكجين منذ أن كانت تعيش الآن في قلعته باشمئزاز وهي تخطو على يد خادم هامد ، وركضت في اتجاه مصاص الدماء وغطت نفسها خلفه ، ورفعت ذراعها. ووجهها ، وضربت تصرخ على جسد العبد البشري.

"توقفي عن الصراخ ، إنتي تثيرين أعصابي!" اخبرها سوكجين ، مُظهرًا أنيابه بطريقة مهددة.

فوجئت بو يونغ ونظرت حولها وغطت أنفها بخرقة.

- رائحة الدم لا تطاق - ادعت ، مع بضع دموع في زاوية عينيها - يا آلهة ... لم أكن أعتقد أن هذه المشاهد ستصبح دموية ... هل هذا جسد طفل؟ صرخت بخوف أكثر وغطت فمها وشعرت بالاشمئزاز والرغبة في التقيؤ في مكان الحادث.

سألها جونغكوك مشيرًا إلى صديقة يونغي : "هل يستطيع أحد إخراج هذه المرأة؟" جونغ هوسوك ، الذي ذهب لتفقد المكان بأمر من سيده الآن ، نظر إلى حفيدته وتنهد.

أخذ الشابة من كتفيها وقلبها على كعبيها ، وكلاهما بدآ بمغادرة الغرفة. أغلق كيم سوكجين الباب مغلقًا دون أن يخفي انزعاجه وانخفض إلى أسفل في الموقف ، وكانت حواجبه تتجعد كثيرًا ، وعيناه حمراء ، ويداه تضغطان على بعضهما البعض ، مرتعشتان بعض الشيء. في تلك اللحظة ، كان الإحباط والغضب يتلاشى فيه.

غطى جونغكوك جثث الأم وطفلها بشفقة كبيرة ، ليغطي لاحقًا جثث الزوج ، وأنزل جسد الخادمة المتقاطع بحركة عقلة الخاصة به ووضعها بعناية على الأرض.

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن