{26}

957 72 75
                                    

نظر جونغ  هوسوك عن كثب إلى العذارى الذين كان يدربهم ، تنهد الصياد السابق بشدة ، هؤلاء المتحولين لم يكونوا أقوياء على الإطلاق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


نظر جونغ  هوسوك عن كثب إلى العذارى الذين كان يدربهم ، تنهد الصياد السابق بشدة ، هؤلاء المتحولين لم يكونوا أقوياء على الإطلاق. الوحيدين الذين يمكن أن يقولوا أنهم سيكونون قادرين على الدفاع عن هذا القصر والأرض ، سيكونون الحراس ، لقد رأى هؤلاء النساء بلا رحمة يأكلن جسد امرأة شابة بأمر من الدوق ، قائدتهم أيضًا، لم يكن أن يستفزو: ميجو هو أسمها؟

مما يعرفه ، فإن النساء اللواتي تم اختيارهن كحراس أو حماة هن اللائي ماتن موتًا مروّعًا. عندما تم تحويلهن، استهلكتهم الضغينة والكراهية وجعلتهم في غاية الخطورة ، إذا لم يكن سيدهم مصاص دماء نقيًا وقويًا قادرًا على السيطرة عليهم ، فسوف يهاجمونه حتى الموت ثم يموتون بإبادة خالقهم. كان يعرف ذلك ، لأنه استدار من قبل مصاص دماء قوي ؛ لكن لسبب غريب ، بقي على قيد الحياة بعد أن رأى خالقه مخوزقًا. بالطبع ، كانت هناك دماء غير نقيه خدمت مصاص دماء وعندما قتله مصاص دماء آخر أقوى من سيدهم ، أصبحت الدماء الغير نقية خدامهم.

مما كان يعرفه ، كان الدوق جيون جونغكوك هو الشخص الذي كان لديه أكثر الدم غير نقي تحت رحمته ، وكان الأقوى بين جميع الخفافيش ، والآخر الذي تبعه هو كيم سوكجين ، وهو شخص محترم فضل ألا يلاحظه أحد. على الرغم من أنه كان لديه 100 مصاص دماء فقط تحت يده ، إلا أن ذلك لم يكن كثيرًا ولكنه كافي لخوض معركة جيدة.

"حسنًا ، أنت" ، أشار جونغ هوسوك إلى امرأة شابة ، "عليكي أن تسيطرين جيدًا على هذا السلاح بيديك ، إذا فعلت ذلك بشكل خاطئ بحركة ، فسوف تبترين ذراعك."

- ومتى تخطط للذهاب؟ - سألة صوتًا جادًا مشحونًا بالبرودة خلفه ، تنهد الصياد السابق عندما تعرف على الدوق ، استدار بابتسامة من الأذن إلى "الأذن" - ما الذي يجعلك تضحك؟

- لماذا كل هذا العداء تجاهي؟ يجب أن نتعلم كيف نتعايش ، خاصة عندما نكون الآن تحت سقف واحد. كما أخبرتك ، سأغادر عندما يطلب مني الشاب ذلك ، لقد قررت أن أخدمه منذ المرة الأولى التي رأيته فيها.

قال جونغكوك وهو يعقد ذراعيه: "هذا ليس ضروريًا ، أنا كافي".

"يا رجل ، لا يجب أن تكون دفاعيًا جدًا. ليس لدي هذا النوع من المشاعر تجاه رجلك ، فأنا مجرد خادم متواضع - ضحك من خلال التسلية ، ووضع يده على صدره بدقة شديدة - بالطبع ، إذا كان الشاب مين يريدني لشيء آخر ، فأنا لا أقول لا؟ - رفع  الكتفين.

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن