الإحباط ، هو ما يمكن أن يصف جيون جونغكوك جيدًا في تلك اللحظة بالتحديد ، بينما كانت الوثائق مكدسة بجانبه ، لم يكن ذو الدم النقي حتى قادرًا على النوم. قبل أسبوع كان قد أرسل يونغي إلى المنزل الكبير في القرية الثانية من منطقته.في تلك اللحظة التي حدث فيها أنه كاد يحاول قتل تلك الخادمة، شعر وكأن عالمه قد انهار ، كما لو أنه فقد تلك العيون الدافئة للحظة ورأى عيونًا مليئة باليأس وسفك الدماء. تنهد وهو يمرر يديه على وجهه ، وتساءل عما إذا كان قد فعل الشيء الصحيح ، وأرسالة هناك و بمفرده مع خادمته الموثوقة به سيجونغ وطاهي جيد وميجو كحارسة ، ربما شعر براحة أكبر من كونه محاطًا بهم. الكثير من الناس.
أخبره الطبيب أن الشاب مين شعر بالتأكيد بالتهديد ، ومع ذلك ، كان من الضروري رؤيته حول هذا القصر والابتسام له أثناء مناداته باسمه.
"هل ستستمر على هذا النحو؟" قاطع أفكاره ، وكان بارك جيمين في زيارة لأنه كان عليه مساعدته في الوثائق. استمر في العمل ، فالندم لن يقلل من كومة الأوراق.
- لم أره هكذا من قبل ... لا أعرف حتى من رأيته في تلك اللحظة ، يبدو الأمر كما لو كنت أنا في الماضي.
- قال الطبيب بالفعل إنه أحد الآثار الجانبية للحمل ، خذ ابنك ، فمن الطبيعي أن يشعر بالتهديد مع وجود الكثير من الأشخاص حوله ، ولم يفعل ذلك بوعي. أيضًا ، يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لي لماذا هاجم تلك الخادمة وليس آخر.
- كما سألت نفسي نفس الشيء. ماذا كان يفعل في ذلك المكان الذي يتواجد فيه الخدم؟ ... آه! - اشتكى وهو يحك خلف عنقه - لم أتمكن حتى من زيارته وسؤاله عن ذلك لأن لدي الكثير من العمل المتراكم. يجب أن يكرهني لأنني أرسلته إلى هناك.
- بالمناسبة ، لدي بالفعل ممتلكات الشاب بالترتيب ، قصر مينز بارون مأخوذ من يديه ، إنه في حالة جيدة ، لذلك إذا تم بيعه ، سيكون من الممكن دفع الأموال التي تم أخذها منه في هذين العامين للإنسان .. ماذا تريدني أن أفعل بهم؟
- احتفظ بهم ، في حالة ما إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا معهم في المستقبل. قل لي ماذا عن والدي الصبي.
"ذهبوا للعيش مع عمة وعلى الرغم من أننا أخرجنا أخت مين الصغيرة من المنزل الريفي ، بدت مستاءة للغاية. ما الذي يهم - ضحك جيمين مستمتعًا وترك تلك المستندات على طاولة. يجب أن تكون مستعدًا لأي موقف في المستقبل ، فهناك فرصة ضئيلة لهذا الشاب للبقاء على قيد الحياة أو للطفل - جلس صديقه على أحد الكراسي في المكتب - لماذا أنت عنيد جدًا في رغبتك في إنجاب طفل ، وأيضًا مع انسان؟ يمكنك الزواج من مصاصة دماء و ...
أنت تقرأ
﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء
Fanfictionكان مين يونغي قد شتم كاتبته المفضلة قبل وفاته ، كل ذلك لأنه قتل واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة لديه ، خصم القصة التي كان يقرأها. ومع ذلك ، فإن البصق على السماء ليس جيدًا ، لأن الكارما موجودة دائمًا. هكذا مات مين يونغي في حادث في نفس الليلة وولد من...