كان جيون جونغكوك يطلب بعض المستندات عندما فتح باب مكتبه على مصراعيه ، ودخل كيم سوكجين، على الدوق ، ورأى النبيل الآخر ، ورفع حاجبه ، ووضع الأوراق التي كان يقرأها جانبًا.- خمن من لدي تحت سلطتي والمخطوف.
قال الأصغر: "لنرى" ، وهو يضيق عينيه ويحدق في الأكبر سنًا ، "لا أعرف!" أنت تعلم أنني لست عبقريًا ولا أستطيع قراءة العقول. الآن بعد أن أصبحت هنا ... تلقيت تقريرًا عن بلدة صغيرة تم إحراقها بالكامل ، ولم يتبق سوى مخبز سليم وخبازه. لماذا أعتقد أنه أنت؟ هل جننت يا كيم سوكجين؟ - صرخ منزعجًا وضرب مكتبه بقوة - كونت ، لقد كنت دائمًا شخصًا عقلانيًا ، لكن اليوم لا أعتقد أنني أستطيع التفكير في شيء من هذا القبيل نحوك!
"لدي سبب وجيه. لقد أمسكت بالأخت الصغيرة لزعيم نقابة الصيادين ، يمكننا عقد صفقة مع ذلك الرجل.
- يا لها من فكرة رائعة ، الآن سيكون هناك المزيد من الأسباب لمواجهتنا!
"ماتت أختي بسببهم!" أظهر أسنانه على شكل تهديد ، محمل بإحباط شديد وألم عميق وهو في حداد. فقدت آخر شخص تركته كعائلتي، وهو جونغكوك. هذه حرب بالفعل ، لقد بدأوها وسأجعلهم يدفعون ثمنها.
- حسنًا ، كل ما تريد ، لديك تلك الشابة. والآن ماذا ستفعل؟ سوف تقتلها؟
"نعم" قال مصاص الدماء وأخذ أحد الكراسي المتاحة وجلس بأناقة.
- ولكن ، أليس مملًا جدًا إذا قتلتها للتو؟ - استفسر الى أصغره يصنع وجهًا - ، انظر إليه بهذه الطريقة ، ما أكثر شيء يكرهه البشر؟
-نحن؟ - أكد جونغكوك بجدية.
"وماذا أيضا يتبرأ مصاصو الدماء إلى جانبنا؟" عبس جين بشكل مدروس إلى حد ما ؛ لكن مهما حاول البحث عن ذكرياته ، لم يستطع العثور على الجواب. هجين.
"أنت لا تقترح ذلك دوق؟-...
- أحملها طفلاً - ضحك مصاص الدماء بفخر - تمامًا كما فعلت إنا مع يونغي، فإن البشر خائفون ويتبرأون من كل ما يتعلق بنا ، ولكن أكثر من ذلك إذا عبثنا مع أحدهم.
"هل أدى افتقار زوجك من مين يونغي للحب إلى الجنون بالفعل؟" استفسر كيم بنبرة تهديد عند سماع مثل هذا الغباء ، "كم هو مثير للاشمئزاز". لن أفعل شيئًا كهذا.
أنت تقرأ
﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء
Fanfictionكان مين يونغي قد شتم كاتبته المفضلة قبل وفاته ، كل ذلك لأنه قتل واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة لديه ، خصم القصة التي كان يقرأها. ومع ذلك ، فإن البصق على السماء ليس جيدًا ، لأن الكارما موجودة دائمًا. هكذا مات مين يونغي في حادث في نفس الليلة وولد من...