{32}

868 76 68
                                    

دخل يونغي غرفة الطعام لتناول الغداء مع الدوق ، حيث رآه مصاص الدماء ، مد يده وابتسم ، وقف ليوجهه إلى مقعده ، الذي كان الآن على يمينه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخل يونغي غرفة الطعام لتناول الغداء مع الدوق ، حيث رآه مصاص الدماء ، مد يده وابتسم ، وقف ليوجهه إلى مقعده ، الذي كان الآن على يمينه. نظر إليه الهجين بابتسامة خفيفة وجلس برقة على الكرسي ، سحبه جونغكوك إلى الأمام بحذر شديد حتى يكون خطيبه مرتاحًا وعلى مسافة جيدة من طعامه.

- لقد فوجئى مين طلب منه أن يتناول الطعام معًا ، لأنه دائمًا ما يكون مشغولًا بعمله - كان الصبي ذو الشعر الأسود ينفجر ، ويأخذ كوب الماء ويأخذ رشفة ، دون أن يرفع عينيه عن جيون جونغكوك.

- قررت أنه من الأفضل أن يكون لديك وقت راحة لأكون معك.

دخل الخدم المسؤولون عن تقديم الطعام ، ابتسم يونغي  ورأى لوحة في المسافة لفتت انتباهه ، وكان يعلم أنهم قد وضعوها للتو لأنه لم يمكث هناك عادة. نهض بفضول لرؤية تلك الصورة ، كونها امرأة جميلة وصبيًا صغيرًا بجانبها.

"أوه! يا لها من امرأة جميلة. من هي؟ - سأل مليئًا بالفضول ، وهو يمرر أصابعه عبر إطار اللوحة.

قال جونغكوك: "إنها أمي". رأى الدوق أنهم قدّموا اللحم ، قطعة كبيرة ، فأخذ طبق يونغي وبدأ في تقطيع طعام عشيقه إلى قطع.

"إنها تبدو مثلك!" صرح ليبدأ في النظر إلى اللوحات الأخرى مشتتًا. أنهى جونغكوك تقطيع اللحم إلى قطع ورأى أن يونغي قد تحرك من الجانب الآخر وجلس إلى يمينه ، مر على طبق شخص آخر بحالته الطبيعية الكاملة - تبدو وكأنها عارضة أزياء ، لا بد أنها جعلت الكثير من الناس يقعون في حبها. حتى أردف مين جيدًا أن الجينات الجيدة يجب أن تستمر في الوجود في هذا العالم.

أغمض يونغي نظرته ، ولاحظ أن اللوحة كانت الآن على المقعد الذي جلس به للتو ، نظر إلى الدوق ، الذي بدأ يتناول الطعام بهدوء ، لم يستطع الرجل الأكبر سناً إلا أن يبتسم عندما أدرك مدى اهتمام هذا الرجل له.

-نعم انت على حق. كان يجب أن أجعلك حاملًا عدة مرات لمواصلة تكوين نسلنا "، اجاب بهدوء.

"أنت تمزح ، أليس كذلك؟" ضحك مين يونغي بعصبية ، ملاحظًا أن الدوق بدا جادًا ، لقد مضغ طعامة ببعض الصعوبة - آه! بالطبع ، نظرًا لأنك لست من حمل طفلاً كان بعيش داخلي من 9 أشهر ، ما مدى سهولة قول ذلك.

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن