{29}

1K 75 23
                                    

كان يونغي جالسًا على السرير ، يداعب بطنه ، لم يكن يعتقد أن طفلاً عمره ستة أشهر بداخله يزن كثيرًا ، وتنهد ونظر إلى غرفته الجديدة ، لأنه دمر الغرفة السابقة ، والآن هو نائم في واحدة كانت بجانب غرفة الدوق ، كان هناك باب على اليسار يسمح له بالذهاب إلى ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كان يونغي جالسًا على السرير ، يداعب بطنه ، لم يكن يعتقد أن طفلاً عمره ستة أشهر بداخله يزن كثيرًا ، وتنهد ونظر إلى غرفته الجديدة ، لأنه دمر الغرفة السابقة ، والآن هو نائم في واحدة كانت بجانب غرفة الدوق ، كان هناك باب على اليسار يسمح له بالذهاب إلى غرفة مصاص الدماء إذا أراد ذلك بالطبع. في الوقت الحالي ، تم الاحتفاظ بالقفل والمفتاح ، بأوامر من الدوق ، لم يفهم  يونغي السبب وكان يخطط لسؤاله.

دخل جونغكوك الغرفة بعد الانتهاء من عمله الصباحي في المكتب ، لقد حان وقت الإفطار ولم يرغب في تفويت هذه اللحظة المهمة مع خطيبه ووالد طفله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخل جونغكوك الغرفة بعد الانتهاء من عمله الصباحي في المكتب ، لقد حان وقت الإفطار ولم يرغب في تفويت هذه اللحظة المهمة مع خطيبه ووالد طفله. جلس مصاص الدماء على زاوية السرير وداعب خد مين يونغي الأيسر ، ورؤيته بدون مكياج ، استطاع أن يرى أن وجه الإنسان رقيق للغاية.

"صباح الخير" ، استقبله مصاص الدماء ، وأخذ كلتا يدي حبيبه وقدم له قبلة.

"أود أن أعرف لماذا لا تترك باب الملحق مفتوحًا لغرفتك ،" غمغم ، عابسًا ، "حتى أتمكن من رؤيتك عندما تكون نائمًا!"

"هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء إذا قلت ذلك بهذه الطريقة ، يا مين الصغير ،" ضحك قليلاً ، وأبعد يونغي يديه من مصاصي الدماء وعقد ذراعيه. هذا الباب يجب أن يبقى مغلقاً ، فهذا من أجل سلامتك.

- هذا ليس عدلاً ، نحن ننام في نفس الوقت! علاوة على ذلك ، لقد حملتني طفلاً بالفعل ، فلماذا لا ننام معًا في نفس السرير؟ نحن بالفعل زوجين.

- سيكون أمرًا خطيرًا - تمتم بقليل من الحرج وخفض وجهه ، ونظر بعيدًا - كيف تشعر؟

-انا بخير! استيقظت قبل أسبوعين! الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كيف تسير الأمور في الخارج؟ قرأت في الجريدة أن الصيادين قتلو عائلة أخرى من مصاصي الدماء. تذكر فكرتي ، سوف يأتون لمهاجمة هذا المكان. بالإضافة إلى خطيب تلك الخادمة المتوفية ، فهو القائد التالي لنقابة الصيادين العظيمة ، ويتبع الكثيرون ذلك الرجل بسبب مُثله العليا.

﮼رواية،الدوق،مصاص،الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن