Part (17)

10 2 1
                                    

أعادت تاليا الهاتف لأمها و قالت أمام باقي الفتيات :

لم يسمح لي بالذهاب...لأكون صادقة أكره المكان الذي كنتن ستذهبن إليه !

قالت لتظهر نظرات شفقة من باترين و سيلا...هي تكره هذه النظرات... خصوصاً نظرات سيلا تلك...في الواقع لقد كذبت بموضوع أنها تكره المكان الذي سيذهبن له...قالت ذلك فقط...هكذا...

لما لا تبقين يا سيلينا هنا مع تاليا التي بعمرك ؟ سألت والدة تاليا سيلينا...

ماذا ؟! قالت سيلينا بصدمة...

لا...لا بأس اذهبي يا سيلينا و استمتعي لا تستمعي لأمي ! ردت تاليا...

أجل أبقي مع تاليا التي بعمرك يا سيلينا فنحن أكبر منك و لسنا من جيلك لذا لا تذهبي معنا ! قالت باترين...

في الواقع...تاليا تعلم أن كل من سيلا و باترين لا يردنها هي و سيلينا من البداية و هذه كانت فرصتهن...

ل...لكني أريد الذهاب ! ردت سيلينا...

في المرة القادمة سنأخذك ! ردت سيلا...

آااا...آممم...حسنًا ! ردت سيلينا بحزن و هي تنظر لتاليا...

تاليا تعرف نظرة سيلينا هذه تمامًا...أنها سيلينا يمكن لتاليا معرفة كل ما يدور بذهنا من النظر لها...سيلينا لا يعجبها هذا و لا تريد البقاء مع تاليا و ليست مقتنعة...هذه النظرة...هي بدأت تحقد على تاليا داخلها...لكنها لن تفحص عن هذا الشيء لتاليا...

لا...ليس هنالك داعي لبقائها...تريدين الذهاب يا سيلينا أذهبي...أذهبي رغمًا عن أنوفهم و استمتعي...ولا تهتمي لي ليست نهاية العالم.

قالت تاليا ل سيلينا أمامهم لتعانقها و تقول:

أنت أفضل أختٍ في العالم ! أحبك!

و أنت أفضل أختٍ أيضاً! { كنت على استعداد لكرهي قبل قليل } ردت تاليا...

الحياة ليست بذلك السوء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن