| قِـراءة مُمتعـة 🤍🐰|
ادعموني بتعليقتكم اللطيفة🦋
كانت فترة مـا بعد الظهيرة مملة للغاية ولـم يكـن بهاتفها بطارية ، وقد سئمت إيـڤ بالفعل من مشاهدة نفس الأفلام مـرارًا وتكرارًا على التلفزيون. كانت إيـڤ مُتعبة وتشعر بالضجر ، وأرادت الخروج ولكن لم تكـن لديها أي فكـرة إلى أين تذهـب.
أخبرها والدها أنها يجب أن تبقى في المقصورة حتي يعـود ولم يعجبها إيـڤ هـذا الحديث على الإطلاق ، لكنها لن تتجادل مع أبيها في النهاية. فا بعـد كل شيء ،قد اصطحبها أبيها إلـى هناك بقصـد قضاء المزيد من الوقت معًا.
على الرغم من أن إيـڤ لم تفهم لماذا قرر أبيها اصطحابها إلى الغابة ، كانت إحدى أفكارها أن والدها يريد ممارسة أشياء مثل الصيـد ، وهو ما لا تُحب إيـڤ أن يفعل أبيهـا ويقتل الحيـوانات البريئـة لذلك ستكون فكرة قضاء الوقت معًا مضيعة للوقت لكليهما.
كانت إحدى أفكارها الأخرى هي أنهم ربما سيخيمـون لكنهم كانـوا هناك في عَربـة مقصـورة كان الأمر سخيفًا تمامًا لـم تكن تعـرف ما الذي كـانت تفعله هناك ، لكنـها كانت تشعر بالملل ولم ترغب في الانتظار أكثر من أجل والدهـا أخذت معطفا وغـادرت من هنـاك باحثة عن شـيء للترفيـه بهِ عـن نفسهـا.
لقـد شعـرت بخيبة أمل بعـض الشيء عندما رأت أنها كانت مُحاطة بالأشجار فقـط ، ولكن سرعان ما خطـرت لهـا فكـرة وابتسمت باحثة عـن كاميرتها ، كان اليـوم جميـلًا بمـا يكفي لالتقـاط بعـض الصور الجيدة ، وبالمناسبة ايضًـا قتل المـلل هذا الذي تشعـر بِـه.
بمجرد أن حَملت كاميرتها في يدها ، بدأت تمشـي عبـر الغابة ، تُحاول عدم الضلال حتى لا تُضيع في الغابـة. كانت تلتقـط صـورًا للأشجار التـي تضيءها الشمـس بشكـل جميـل.
كانت تبتسم إيـڤ بسـبب الصور الجميلـة التـي تلتقطها ، أو عندما تجد شيئًا جميل يستحق صـورة.
لفت انتباهها ضجيج صغير في الأدغال ، وكانت مُترددة في أن تسير نحو هذا الضجيج ، متسائلة عما إذا كان يمكن ان يكون حيوانًا بريًا ، لكن الأدغال كانت صغيرة ، لذلك لم تعتقد أنه يمكن أن يشكل خطراً عليها او نوعًا من التهديد إذا كان حيوانًا.
وقد أزيلت شكوكهـا عندما رأت رأس أرنب صغير يطل من وسط الشجيـرات ، كان فروه أبيـض وكان يحرك أنفـه بلطافة بينما كان يأكل شيئًا بدا لـ إيـڤ أنها ثمرة لم تعرف اسمها
"اوه مرحبا سيد أرنب هل يمكنكَ السماح لي بالتقاط صورة لكَ؟"
سألت إيـڤ بمـرح بنبرة صوتها ، مبتسمة للطافة الذي يتسبب بِها ذلك الحيوان الصغير.
أنت تقرأ
THE CiRCUS.
Fanfiction[ M A T U R E C O N T E N T ] " السيرك الدَموي هو أكثر تسلية من السيرك العادي ، ألا تعتقدين ذلك؟" حيثُ جونغكوك هو مُهرج يُقدم عروضًا للمرضى النفسيين في السيرك ، وتصل إيـڤ إلى هناك عن طريق الخطأ. |J E O N J U N G K O O K.+18 | «مَــا الـذي تَـفعله...