THE CiRCUS |00|

9.1K 344 79
                                    

|J E O N J U N G K O O K.+18 |

«مَــا الـذي تَـفعله غَزالـة في عَريـنُ أَسَـداً»

please write a date 🤍🙏🏻

«المُـقدمــة...»

"سيداتي وسادتي ، إنه لمِن دَواعـي سروري أن أقـدم لكم نجمـنا الأكبـر ، و الأكثر رعبـًا وحـبًا لدى الجميع معكم المُـهرج جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"سيداتي وسادتي ، إنه لمِن دَواعـي سروري أن أقـدم لكم نجمـنا الأكبـر ، و الأكثر رعبـًا وحـبًا لدى الجميع معكم المُـهرج جونغكوك."

ابتسـمَ مُقدم السيـرك إبتسامة واسعة وتنحـى جانـباً ليكشـف عن الشخـص الذي ذكـره للتو ، بينما صفق الجمهـور واحتفلَ بحضـوره.

انحنى الرجل المُـهرج المُدّعي بجونغكوك ، ثم جلـسّ بشكـل مُستقـيم وابتســم للجمهـور ، ابتسامة رائعـة ، مؤمنًا أنه الأفضل فـي السيـرك بأكمـله ، الأفضل بيـن جميع الحاضـرين.

كانت إيـڤ تنظر بفضـول إلى ذلك المـهرج ، فـ لم يكـن يَرتـدي الباروكـة النموذجيـة التـي يَرتدونهـا فـي العـادة ، ولـم يكن وجهه بهِ مساحيق تجميل بالكامل.. لم يكن لديه سـوى خط أحمـر صغير مرسـوم أسفل عيـنه اليُمنى لم يكن هذا الشخص يبدو مهرجًا على الإطلاق ، لكن إيـڤ كانـت تأمل أن يكون العـرض مضحكًا على الأقل.

لقد كانت إيـڤ بعيدة قليلاً عن مكان وجـود المُـهرج ، لذلك لم تستطع رؤية وجهه جيـدًا ، ولكن يبـدو أن المُـهرج كان يبحث عن شخـص بعينيـه ، وعندمـا وجده أخيـرًا ، ابتسم ، مُشيـرًا إلـى الشخـص الذي كانت تبحـث عنه عيـناه.

" يبـدو أن جونغكوك قد اختـار شخصه المُساعد في عرضه الأول."

ابتسم المُقـدم ، وصفق الجمـيع مـرة أخـرى وصـرخوا بحماس.

أول عـرض له؟ لم تفهم إيـڤ ما قصده بذلك ، لكنها لم تهتم بذلك فقط عندما رأت كيف نـزلَ الشخـص الـذي'اختاره' جونغكوك من المـكان الـذي كانت تجلس فيه.

كان وجه هذا المُـهرج جـادًا للغاية، كما لو أنـه لا يهتم بأمـر هـذا الرجـل بتاتا وانه مجرد شخصًا مـا يتم اختياره للمشاركة في العرض.

أكثر ما لفت انتباه إيڤ هـو أن الرجـل الذي نزل علي المسـرح مع المُـهرج كان علـى بُعـد بضعة مقاعد مـن مكانها ، لذلك تسـاءلت إيـڤ لبضع ثـوان ، هل ستكـون هـي ايضـا جـزءًا من العرض او الفقرة التالية؟

"حسنًـا يا فتى ما اسمـكَ؟"

سأل المقـدم عندما انتهى الشاب مـن النـزول إلي المسرح وكان فـي منتصـف المسـرح هـو و جونغكـوك.

أمسكَ المقدم الميكروفـون بالقـرب منـه ، فـي انتظار الـرد.

"أليكـس..."

أجاب على مـضض وبصره مُتركز في الأرض.

"أيها الأصدقاء ، أليكـس سيضحي مـن أجـل مُـتعتنا الليلة لذا دعـونا نشكره!"

صـرخ المقدم قائلاً بإمتسامة سخيفـة عاطفية ، ودفـع أليكس قليـلاً نحو جونغكوك.

صـفق الناس بأيديهم يهتفون باسم أليكس ، كمـا لـو كانـوا يهتفـون لأخـر مـرة فـي عمرهم.

عندما حـدثّ ذلك ، فعـل جونغكوك إشارة بيـده ، وسرعان مـا أحضر اثنين من الشبان شيئًـا مثل الفـراش إلى منتصـف المكان.

قام أحد الفتيان بقفـزات صغيرة حتى وصـل إلـى أليكس.. وكانت شفتيهـم مطلية باللـون الأرجواني ، ووجُههـم بأجزاء مختلفـة مطلية باللـون الأبيض والأسود والأرجواني وكانت ملابسهم بنفس الألوان ، وشعرهم أشقر ، وابتسموا بـ غزلاً لـ أليكس.

هز جونغكوك رأسه قليلاً ، في اتجاه أليكس ، وابتسـم الفتي الأشقـر القصير و اختفـي ايضـا الفتـي الآخـر الـذي أحضرَ الفراش الي المكان ولم تلاحظ إيـڤ ذلك.

" يُريـد جونغكوك مـن كِيـرا أن يُقـرر مـا سيفعله فـي العـرض هـل انتم موافقيـن ؟"

سـأل مُقـدم العرض الجمهور في الميكريفون ، والذي أعطاه الجميع إجابـة تُوضح أنـه لم ينزعج أحد من الجمهور من هذا القـرار.

لعـب الفتي كِيـرا الاشقـر بشعـر أليكس قليـلاً ، دون إزالـة ابتسامته عـن وجهـه، ويبدو أنه كان يُفكـر فـي شـيء ما.

مشي كِيـرا مرة أخـرى ، ثم قفـز بطريقة طفولية حتـى وصل إلى جونغكوك وتهمس بشيء في أذنه.

رفعت إيـڤ حاجبًا ولم تكن تفهم أي شيء مما يحدث وانتهى بها الأمـر عابسة عندما رأت كيف وضعـوا أليكس علـى الفـراش وربطـوه بـه.

احتفـلَ الناس وصرخوا و صفقوا بينما شاهـد الآخـرون فـي صمت ، بينما كان الصبي الـ مستلقيًـا على الفـراش قد أغلق عينيـه.

وقد انزعجت إيـڤ لرؤية جونغكوك بيده فأس ، وهـو يبتسـم للجمهور و يمشي إلى الفـراش نحـو أليكس.

وهناك فهمت إيـڤ شيئًـا ما بينمـا رأت كيف رفع جونغكوك ذراعيه بالفـأس فـي يـده ، جـاهزًا لإحـداث بعـض الضـرر ، أدركت أن هذا السيـرك كان مُختـلفًا تمامًـا عن البقية.

THE CiRCUS. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن