THE CiRCUS |3|

3.3K 223 38
                                    

| قِـراءة مُمتعـة 🤍🐰|

ادعموني بتعليقتكم اللطيفة🦋

كانت رأسها تؤلمها بشدة ، وكان ذلك أعظم ألم قد عانت منه في حياتها القصيرة التي استمرت 17 عامًا ، وألم ظهرها ورقبتها أيضًا. كما لو كانت في وضع حرج لفترة طويلة.

"ماذا سنفعل بهـا؟ لا يمكننا تقديم عرض إضافي ، وليس لدينا وقت ، وسوف ينزعج الآخرون لتأجيل تضحياتهم."

سمعت إيـڤ همسات بالقـرب منها وأرادت أن تفتـح عينيـها لكنها سرعان ما أدركت أنها معصوبة العينين.

كانت يديـها مقيدتين ، وكذلك قدميها ، وكانت لديها شريط لاصق على فمها ، كانت تريد الصـراخ ولم تستطع ولكن تمكنت فقط من إصدار أصوات غريبة و بدأت تتلوى مثل دودة تحاول تحرير نفسها.

استدار الرجال من حولها لرؤيتها ، ومن بينهم مقدم السيرك ، الذي نظر فقط بتمعن إلى هذه المراهقة ولم يكن لديه أي فكرة عما يجب أن يفعله مع هذه الفتاة ، ولكن كان عليه التفكير والتصرف بسرعة.

"أوووه يا صغنـونة تعتقد أنها يمكنها أن تفلت"

ابتسم شاب شرير بملامح متصنعة مُتأثرة عندما رأي إيـڤ تحاول تحرير نفسها.

"هل يمكننا إزالة العصبة عن عينيها يا نام؟"

سمعت إيـڤ صوتًا آخر قال هذا السؤال بتأثر كبير.

"افعل ما تُريـد ، ولكـن أسرع فـ عرض جونغكوك على المسرح علي وشك الانتهاء"

انسحب نامجون من هناك مع الرجل الشرير الذي كان برفقته.

أومأ الفتي الأشقر عدة مرات ، وقفز حتى وصل إلى إيـڤ، التي كانت ملقية على الأرض.

ابتسـم وهـو يرى كيف تُحاول الفتاة التخلص من الحبال التي كانت بين يديها.

"مرحبا بَايب! يا اللهي كم أنتِ لطيفة هل اخبروكِ بذلك من قبل؟"

ضحك كِيـرا قبل أن يُزيـل العصابة عن عين إيـڤ.

كان على إيـڤ أن ترمش عـدة مرات لتعتاد على الضـوء ، وعنـدما حدث ذلك ، جلست فجأة عندما رأت الفتي الأشقر أمامها، وأصيبت بدوار قليل في هذه اللحظة.

و لكنها انتهى بها المطاف في ركن من أركان الحائط.

نظرت إلى المكان الذي كانت فيه ، ولم تكن تعرف حقًا ما هو ، كان يوجد امامها علي ما يبدو أنه مطبخ صغير ، لكن كان من المستحيل أن يكون هناك منزل أمام السيرك.

THE CiRCUS. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن