THE CiRCUS |4|

3.2K 219 24
                                    

| قِـراءة مُمتعـة 🤍🐰|

ادعموني بتعليقتكم اللطيفة🦋


دون وعي بدأ جسد إيـڤ يرتجف ، كونها تشعر بالخوف الشديد ، لم تكن إيـڤ تعرف ماذا عليها أن تقول ، لم تكن تعرف حتى كيف تتفاعل مع هذا الموقف، أرادت أن تبكي ، لكنها واقفة هناك لا تزال مكانها ، بينما كان يراقبها جونغكوك.

" بقدر ما أري أنتِ لا تتحدثين كثيراً "

داعب جونغكوك بلطف الأرنب الذي أغلق عيناه الصغيرتان ، مستمتعا بمداعبات صاحبه.

"هل لي أن أعرف من اللعنة الذي جلبكِ لهنا؟"

بدا جونغكوك هادئا جدا ، وكانت نبرة صوته هادئة و مُستفـزة، مما ترتب علي جعل إيـڤ مُنزعجة أكثر منه ، والتي لم تكن متأكدة مما إذا كانت سترد عليه أم لا.

" اسمه... كِيـرا"

أجابت إيـڤ أخيرا بخوف شديد في نبرة صوتها.

"آآه جيمين سوف تأسف علي ذلك "

همس جونغكوك في أنفاسه ، على الرغم من أن إيـڤ قد سمعته.

عبس جونغكوك ونظر مرة أخرى إلى المراهقة التي أمامه.

" لن تفعل لي أي شيء صحيح!."

قالت إيـڤ بخوف وتوتر متذكرة التجربة المروعة التي مرت بها مع جيمين قبل بضع دقائق.

ضحك جونغكوك ، وبسرعة بطيئة ، اقترب من إيـڤ ، وقام بتفحصها من الرأس إلي أسفل القدمين بعينيه.

ابتسم قليلاً ونظر إلى حيوانه الأليف ، وزاد من ابتسامته أكثر عندما رأى فرو الأرنب ملطخًا بالدماء تمامًا ، ولم يتأرجح الحيوان الصغير أو يخف من ذلك ، حيثُ اعتاد على هذا الإحساس في وقت مُداعبات جونغكوك له بعد عرضه.

"يا صغيرتي أنا أفعل ما أريد ، حتى أنني أستطيع أن أقدم عرضًا لنفسي بجسدكِ في هذه اللحظة بالضبط و أُمتع نفسي"

ابتسم جونغكوك عندما رأى إيـڤ تبتلع ووجها خائف فَـ استمرّ في الحديث قائلاً:

"لكنني مُتعب ومُتسخ وليس لدىّ رغبة في تحمل صراخكِ لذلك ربما سأفعل ذلك لاحقًا."

بدون مزيد من الحديث ، قام جونغكوك بترتيب شعره الأسود للخلف ، لقد كان طويلًا بعض الشيء ولم يسمح له بالرؤية بشكل صحيح عندما كان على وجهه.

وضع أرنبه على الأرض ثم ذهب إلى ما يبدو أنها غرفة.

بدأت إيـڤ في التحريك ، وتكافح مرة أخرى لتحرير نفسها، قفزّ الأرنب على أريكة صغيرة وحدق في إيـڤ.

THE CiRCUS. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن