| قِـراءة مُمتعـة 🤍🐰|
ادعموني بتعليقتكم اللطيفة🦋
لم تكن تعرف إيـڤ كم مر من الوقت ، لكنها كانت غير مرتاحة ومتألمة أيضًا و ساقيها ومعصماها ما زالتا مُحترقتان ، ناهيك عن أنه بسبب الضربة التي وجهتها لجيمين ، كانت جبهتها تؤلمها قليلاً ، على الرغم من علمها أن الأبله سيؤذيها أسوأ من ما فعلت هي فيما بعد.
كانت الأرض باردة ، وكان وجهها للأسفل وأراحت وجهها هناك علي الأرض ، وبكت في صمت بعد دقائق من دخول الرجل ذو الشعر الأسود إلى الحمام ، وعيناها كانت منتفختان وحمراء ، وأنفها سايل مِحمرا.
"أنتِ تصنعين نهرًا جميلًا بالدموع هذه"
سمعت صوتًا ساخرًا من ورائها ، وقللت من صوتها حتي لا يعتقد إنها تئن ويقطع حَلقها كما قال من قبل أرادت فقط تجاهله.
لكن جونغكوك لم يكن من أولئك الأشخاص الذين لا يحبون ان يتجاهلهم أحد.
"على الأقل تبكي في صمت جيد."
مرّ بـجانب أيـڤ ونظرت إليه لبضع ثوانٍ يبدو أن الرجل ذو الشعر الأسود قد خرج للتو من الحمام ، شعره الطويل كان رطبًا ، وكان يرتدي الجينز الأسود وحذاء رياضي من نفس اللون و قميصًا أبيضًا كان كبيرًا جدًا على جسده.
ناهيك عن أنه كان يحمل الأرنب الصغير بين ذراعيه ، كان الحيوان الصغير مبتلاً ، لكن جونغكوك كان يحمله داخل المنشفة.
نظر جونغكوك إلى الفتاة من زاوية عينيه ، ورأى كيف تم تثبيت عينيها على حيوانه الأليف ، وأدار ظهره لها وترك أرنبه على طاولة صغيرة ، وبدأ في تمرير المنشفة في جميع أنحاء جسده وتجفيفه جيدا.
ومع ذلك ، كان لا يُزال يشعر بنظرة الفتاة المُراهقة إليه ، وقد بدأ يضايقه هذا كان يشعر دائمًا بنظرة جمهوره إليه ولم يشعر بشيء تجاه نظراتهم قط ، لكن نظرة تلك المُراهقة أزعجته بل وجعلته غير مرتاح قليلاً.
تحدثت إيـڤ واستدار هو بدوره لها ونظرت الفتاة المُراهقة إلى الأسفل بسرعة.
" لماذا...! لماذا الأرنب مُبتل؟"
تساءلت إيـڤ مُعتقدة إن جونغكوك يمكن أن يفعل شيئًا سيئًا للحيوان فَا عقلها لا يستوعب فكرة أن يكون لدى الأشخاص مِثله حيوان أليف ، لأن أشخاص مثله غير راحيمين بالبشر، بالطبع قد يسيئون معاملة الحيوان.
عبسّ جونغكوك عندما فهمّ سبب سؤالها. ومع ذلك ، ابتسم ابتسامة هادئة ونظر إلى الفتاة قائلاً:
أنت تقرأ
THE CiRCUS.
Fanfiction[ M A T U R E C O N T E N T ] " السيرك الدَموي هو أكثر تسلية من السيرك العادي ، ألا تعتقدين ذلك؟" حيثُ جونغكوك هو مُهرج يُقدم عروضًا للمرضى النفسيين في السيرك ، وتصل إيـڤ إلى هناك عن طريق الخطأ. |J E O N J U N G K O O K.+18 | «مَــا الـذي تَـفعله...