THE CiRCUS |8|

611 116 59
                                    

اقرأوا البارت الي فات عشان تفتكروا الأحداث
وبعتذر عن التأخير 😄😊🤍🫶🏻

♧♧♧♧♧

ثلاثة ايام لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن شهدت إيـڤ عرض جين وجونغكوك.

ثلاثة أيام ظلت فيها داخل المنزل المتنقل الذي كانت محبوسة فيه صامتة تمامًا.

لم يعد الرجل ذو الشعر الأسود يخرج، لقد اقتصر فقط على إطعام بيول وترك وجبة تافهة لـ إيـڤ كما لو كانت حيوانة لا تهمه كثيرًا مقارنة بحيوانه الأليف.

بينما كان الأرنب يأكل الفواكه والخضروات في حالة جيدة ويغسلها جونغكوك له .. تمكنت الفتاة المُراهقه بالكاد من إقناع جونغكوك بإعطائِها شيئًا صالحًا للأكل.

في تلك الأيام لم تكن إيـڤ تعلم بما يحدث حولها. كان جونغكوك يقود عربة السكن المتنقلة ويبدو أن بقية من في السيرك كانوا يفعلون الشيء نفسه. لم تكن لديها أي فكرة عن وجهتهم، و لم ترغب في معرفة ذلك أيضًا.

حاليا، كانت مستلقية على الأرض، مع وضع خدها الأيسر على الأرض. دون أن تُفكر حقًا في أي شيء، لم تكن بإمكانها سوى التركيز على الموسيقى التي كانت تعزف على الراديو الصغير الذي قام الرجل ذو الشعر الأسود بتشغيله.

كانت الأغاني تُسمع بهدوء، لكن الصمت ساعدها على سماعها. ولو لم تكن إيـڤ في هذا الموقف، لكانت على الأرجح قد بدأت بالغناء أو الدندنة لهم. لكن لسوء الحظ بالنسبة لها، لم تكن الأمور على هذا النحو.

لفت انتباهها طَرق على الأرض، فرفعت نظرها قليلاً لترى من أين يأتي هذا الضجيج الصغير.

كان بيول ينقر على الأرض بشكل متكرر بإحدى رجليه الخلفيتين، بينما يبقي نظراته مثبتة على  إيـڤ، كما لو أنه يريد لفت انتباهها. وهو ما حققه بوضوح.

عندما لفت انتباه الفتاه المُراهقة ، قفز نحوها بضع قفزات، وكانت ساقه قد شفيت بالفعل ويمكن للأرنب القفز دون صعوبة.

اقترب من وجهها وبدأ يفرك رأسه على خد إيـڤ الأيمن، باحثًا عن مداعبات، لكن يدا الفتاة المُراهقة كانت مقيدة خلف ظهرها، لذلك لم تتمكن من إعطائهما له.

"سيد بيول، توقف."

حركت إيـڤ رأسها قليلاً محاولة إبعاد الأرنب عن وجهها. وبما أنها أصابته عن طريق الصدفة اخر مرة، فقد فهمت أن وجودها بالقرب من هذا الحيوان يشكل خطرًا حقيقيًا عليها، فقد أوضح لها صاحبه ذلك تمامًا.

الأرنب بعيدًا عن فهم أي شيء، استقر بالقرب من صدر إيـڤ، مستعدًا للنوم هناك. ولم تفعل الفتاة المُراهقة شيئًا سوى التنهد والاستسلام لموقف الحيوان.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

THE CiRCUS. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن