| قِـراءة مُمتعـة 🤍🐰|
ادعموني بتعليقتكم اللطيفة🦋
حدقّ جونغكوك في إيـڤ لعدة ثوانٍ ، والتي كانت بالنسبة للفتاة المُراهقة دقائق و ساعات وأيام كانت نظرة الرجل ذو الشعر الأسود إليها فظيعة حقًا حتى أنها كان بإمكانها أن تقسم أنه كان يقتلها بها.
نظرت إيـڤ إلى جونغكوك ثم إلى بيول، دون أن تعرف ماذا تفعل ، أو تقول ، كانت تتساءل بجدية عما إذا كان بإمكانها التنفس ، لأن الرجل الذي أمامها كان على وشك الانفجار في أي لحظة.
اقترب الرجل ذو الشعر الأسود بوجهه الجاد والهادئ ، وأخذّ بيول بين ذراعيه بينما صرخ الأرنب بهدوء وانثنت إحدى ساقيه مما تسببّ له في ألم شديد ، وكان الحيوان يتحرك بين ذِراعي صاحبه موتألمًا، مما جعل جونغكوك يشعر بغضب العالم بأكمله بسبب ما حدث للتو لحيوانه.
تركَ جونغكوك حيوانه بيول في أحد الكراسي الصغيرة وبسرعة بطيئة ، سارَ إلى إيـڤ ، التي حاولت الهروب ، لكن ذلك لم يكن مُفيدًا لها حيثُ كانت يديها وقدميها مُقيدتين.
جاثمَ جونغكوك للأسفل قليلاً ، وأخذَ بقوة عنق الفتاة الصغيرة في يده ، مما أجبرها على النظر إليه.
وسعت إيـڤ عينيها خائفة لأنها شعرت بقبضة قوية على رقبتها كان جونغكوك وجهه يُشتعل غضبًا وسقطَ القليل من شعره على وجهه و على الرغم من أن قضبته كانت قوية علي عنق إيـڤ لم يستطع جعل الفتاة الصغيرة التوقف تماما عن تنفس الهواء كان يرخي قبضته بين حين واخر حتي تستطيع التنفس.
"انا ماذا قلتُ لكِ ها؟"
سأل الفتاة و بدا صوته أجشً من المعتاد ، بينما كان ينظر في عيون إيـڤ التي ابتلعت بصعوبة.
صمتت إيـڤ وشعرت بالخوف أكثر أرادت التحدث و لكنها لم تعرف ماذا ستقول أو كيف سيكون رد فعل جونغكوك.
"ماذا قلتُ لكِ بحق الجحيم ؟!"
صرخَ جونغكوك وتركَ عنقها وأمسكَ فورًا بشعر إيـڤ وشده بقوة.
جفلت الفتاة عندما حرك جونغكوك رأسها من جانب إلى آخر بسبب قبضته القوية على شعرها وسحبها من المكان الذي كان يؤلمها بشدة.
"لا ألمس أرنبك.. "
همست بصوت منخفضًا جدًا لدرجة إن جونغكوك بالكاد كان يسمعه.
"وماذا فعلتِ أنتِ للتو ؟!"
سألها وشدها من شعرها مرة أخرى مما جعل إيـڤ تتأوه من الألم.
أنت تقرأ
THE CiRCUS.
Fanfiction[ M A T U R E C O N T E N T ] " السيرك الدَموي هو أكثر تسلية من السيرك العادي ، ألا تعتقدين ذلك؟" حيثُ جونغكوك هو مُهرج يُقدم عروضًا للمرضى النفسيين في السيرك ، وتصل إيـڤ إلى هناك عن طريق الخطأ. |J E O N J U N G K O O K.+18 | «مَــا الـذي تَـفعله...