✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت- كتسمع ديما الحاجة الغلط فالمكان الغلط ، ماتردداتش واخا ݣاع داكشي لي سمعات وداز على ودنيها ، مداتهاش فيه ، داكشي لي باغية دير ولي كانت ناوية ، هادشي لي سمعاتو مخلاهاش تراجع ، جوج خطوات كانت واقفة قدام باب ديپو ، عاقدة غوباشتها وطالع ليها واحد الدم مكتشوفش قدامها ، ركلات الباب برجلها او وقفات كضرب فيها ريحة الدخاخن ديال الحشيش، ريحة الشراب كتكوخ ، وصوت الستاتي صمك ليها ودنيها ، مع السكرة مأترة عليه ماعرف باش تبلى ، كيحقق فيها واش هي ولا ماشي هي، كان هو وراس الحربة ، والرقاص ديالو كينش ليهم على الفاخر ديال الشيشة ، هالݣارو ، هالحشيش هاشراب وزايدينها بشيشة ، شكون بحالهم فرحانين بفلوسها ، كان كيحاول يوقف وهو كيتمايل ولا بحال الخنونة(بصوت تقيل) :
- ح ح حبيبة ، ش شنو كديري ه هنا ، أ(مجا فين يكملها حتى كانت قدامو ، مابقاتش كاتشوف قدامها ، ماعرفات شنو كدير ، لي كتعرف هو هاد الغدار لي قدامها ضحك عليها، عينيها كيشوفو فيه ، ويدها مشات للقرعة ديال الشراب لي كانت قدامها ، هزاتها نزلات عليه بيها لراسو ، طيحاتو خلات راسو كلو دمايات ، غفلها راس الحربة ، الراس الكبيرة ، مول الراي والشوار ، واخا كان حتى هو سكران ، ولكن ماشي بحال الغدار المنونخ، جرها من شعرها بجهد، ماتبان ليها غير جنوي لي محطوطة على طبلة ، هزاتها خشاتها ليه فجنبو، بكترت الحر ، طلق منها شاد فجنبو وطاح ، الرقاص منين شاف داك المنظر ، لاح لي فيديه وهرب ، لا حتى هو تبالي بيه ، بدم بارد دفلات عليهم بجوج ، حلفات متنزل دمعة وحدة، عطاتهم بظهر وتمات خارجة ، شوية وقفات بحال إلى تفكرات شيحاجة ، رجعات بخطوات سريعة ، وهزات واحد البريكة ديال النحاس منقوشة، خشاتها فجيب تجاكيط لي لابسة، شافت فدوك للجوج لي طايحين ٱخر شوفة ، وخرجات مخلية الباب محلول من وراها ....
#قبل_5_أشهر
#الدار_البيضاء
حلات باب الدار، عاكفة راسها بزيف حياتي ودايرة طابلية ، حطات السطل وشطابة ، خصلات قلال من شعرها ليكان فلون العسلي خارجين من تحت الزيف ، لون البشرة ديالها كان عسلي بحال شعرها ، عينيها الكبار كتبان فيهم واحد الشراسة، وشفايفها كيبانو عليهم الحزم والقوة ..
- هزات داك السطل وبدات تكب فالما وضرب بشطابة ، سمعات صوت لي كتندم حتى كتلاقى بمولاتو ، خاصها ساعة وعاد تفك معاها :
- واا كيدايرة اهاد البنت كيبقى باك شوية ؟
- (بضحكة صفرة ) :
- زوهرة ، بااا غير قيليه عليك شتي والله مايصلاح ليك ، شفتي كاع دوك الفلوس لي كتجيبي من الحمام ايطب فيهم فالقمر ، أشوفي غيرو والله ..
زوهرة (ماعجبهاش الحال ) :
- وسرو نيت ، لي دفن شبابو عليك ، فالاخر تكولي عليه هاد الهضرة جيل قيمش، مايحشمم مايريمش ..
- هزات ديك الشطابة فوجها :
- أ ااا جيل قيمش ، فوتيني الله يرحم باك راه جنية طالعة ليا لسطح وعندي مايدار ، أنا وبا وانت اشر حرق شطاتك ، وزوينة هادي ، سيري يلاه توصلي ، تريكة كيدايرة مقابلين اتبرݣيگ بقاليك ابا دزتي من راجل محجوبة ، بقا ليك هو ، وسيري الى عندك شي شغل قضيه ، جاها صوت من سرجم لي قبالتها :
- أمالك أشامة ياك لاباس ؟
- هزات فيها عينيها :
- هانتي تشوفي أمي جمعة ، بنادم حاضي اتبرݣيݣ فهاد الدرب الله يجعل السلامة ، فينما دوز تسول على با ، وغير مقابلاه ودور بيه ، سلات منهم بقا ليها غير هو ، زوهرة حدرات راسها ودردبات بحال الكليبة لدارها ..
- جمعة :
- أساعفي أبنيتي الله يعطيك الرضى، الزوهرة عارفاها مكتسكتش ، ولكن واخا هكاك راه قلبها بيض، صفى من الحليب ..
- شامة :
- أحيانا امي جمعة أشمن حليب، علاش لي قلبو بيض ، كيخطف الرجال لعيالاتهم ، أنت مزال غشيمة ..
جمعة :
- وراه اوقفها السيد على دار ديالها بغات تكريها ، وناضو الناس الله يستر شادين فيها النميمة ، وخرجو فيها العجب ..
شامة :
- علاش زوهرة عندها دار ديال الكرا؟
جمعة :
- أيااه علاش مافخباركش ؟! عندها دار كتكريها..
شامة(بإستغراب) :
- ومالها خدامة فالحمام، مالها ماتݣلس الأرض ..
جمعة :
- إيوا أبنتي والفات الحمام، وداك الهيت ديال العيالات ، وبندام حط عليها الباطل أكتبان ليك هكاك ..
شامة(تنهدات) :
- إيوا الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب ..
جمعة :
- أمين ، ݣولي ليا إيمتا أيخرج عماد ولد مليكة؟
شامة :
- انسالي ونمشي نسولها ، هاد المرة كاعما مشيت نطل عليه ، كالت ليا هاد الجلسة الأخرة أيشوفو واش يحكمو عليه بالبراءة ..
جمعة :
- اغير نزلو عليه الباطل بغيت ربي يفرق ليهم الجلدة على العظم ..
شامة :
- توريه ليا راه عشيري هداك ، انا لي عارفاه نزلو عليه الباطل بغيت ليهم الغراق من عندي أنا الله ياخود فيهم الحق، (قاطعها صوت للعياط ) :
- مي جمعة با كيعيط نخليك هاد الساعة، هزات سطلها وشطابتها دخلات ورضات الباب ...
أنت تقرأ
الــمـَــاو
Ação#كاملة ✨ الــــمَـــــــــــــــــــــــــــــاو ✨ ▪️✍️بقلمي : سناء الصنهاجي 🌒 في منتصف الليل تغير قدري 🌒 هو يقول : أشهد ألّا امرأةً مارست الحبّ معي بمنتهى الحضارة ، وأخرجتني من غبار العالم الثالث إلّا أنت ، أشهد ألّا...