✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔸الفصل الأول : ميدنايت- مليكة (غير شافت وجه ولدها ، هزات بقلبها غادي يزهق ، دموعها تمو جايين بحال الشلال ، مشات كتجري عندو عنقاتو) :
- وااا وليدي حبيبي ، وافرحي بكبيدتي وسعدي بحبيبي وتاج راسي وفرحي بحبيبي (طاحت هي وياه لأرض، كتبكي وتعنق فيه ، تشد فوجهو وتبوس فيه ودخل نيفها فعنقو وتشم فريحتو) ..
عماد (كيبكي) : مي الحبيبة ، ثافي أميمتي صافي ، أنا معاك أميمتي أنا معاك ، دازت الحمد لله دازت(كيشد ليها يديها ويبوسهم ، ترما على رجليها كيبوس فيهم ) ..
- لهلا يحرمنا من حنان الأم ، القلب الحنين ، لي واخا تغلط مكتلقاش من غيرها من غير صدرها وركابيها لي توسدهم ،توقف معاك وتنوض معاك ، تعذب معاك فصغر وحتى فكبرك ، مكاينش بحالها ، فمرضك تمحن ، تزوج تمحن ،تغرب تمحن ،تشد تمحن ، الأم شي حاجة كبيرة مكاين بحالها ، لهلا يحرمنا من أمهاتنا ، ولي توفات ليه الله يرحمها ياربي ، عماد ماعندوش باه مات الله يرحمو ، غير مو لي عندو هو المعيل الوحيد ليها ، وفاش تشد تعدبات وتسخسخات وغير الناس ليعاونوها حتى شدات محامي وقف على الدعوة ،هي لي تدي ليه الݣفة ، وهي لي تواسيه وضحكو وتفرحو ، فيها الأم وفيها الأب ، هي كولشي قراتو او وقفات معاه حتى خدا ديبلومات لي عندو ، ولكن بحالو بحال أي شاب ، كيخدم فالمكان الغير مناسب لواحد بقرايتو وبديبلوماتو ...
- مصطفى :
- صافي أخالتي مليكة ، براكة خلينا نعنقوه حنى راه توحشناه ..
مليكة ( وقفات كتقاد فزيفها ) :
- أوليدي راه بحال الى كنحلم وحق الله ..
مصطفى (عنق عماد) :
- على سلامتك أصاحبي ، مرحبا بيك ، على سلامتك أخويا توحشناك ..
عماد :
- حتى أنا توحشتكم، سلم على الجارة لي جات معاهم ، هز مصطفى الساك وخلى عماد معنق ميمتو ، غاديين فطريق وكل شوية كيبوس فيها ، كيستنشق الهوا ديال الله ، وكيحمد الله لي خرجات على خير وظهر الحق ..
_____
- الدرب كولشي واقفين عيالات ودراري صغار ، كولشي واقف كيتسنى ، شامة واقفة واحلام صاحبتها كيتسناو بفارغ الصبر إيمتا يوصلو ، حتى بانت ليهم طوموبيلت مصطفى داخلة لزنقة ..
- شامة ( كتغوت) :
- هاهوما جاو جاو ، بداو الدقايقية كيضربو والعيالات كيزغرتو ، كولشي فرحان ، وقفات طوموبيلت مصطفى فتح عماد الباب وخرج ، مشات شامة كتجري على خر جهدها ، عمرها بكات على شي حد ولا نزلات دمعة وحدة حتى لهاد النهار ، الدموع ديال الفرحة ، حل عماد ليها يديه وستقبلها ، طارت نقزات عليه ، هزها كيدور بيها معنقها تكمشات عليه بحال شي بنت صغيرة ، مابغاتش طلق منو ، رجعات براسها شافت فيه كتبكي ..
عماد : دابا لاش دموع ؟
شامة : حيتاش ريحتك بحال الݣط عماتني(تكرشخ بضحك وهي هكاك رجعات معنقاه حتى فارقوهم الدراري) ، كل واحد كيسلم على عماد ويبارك ليه البراءة ، والعيالات ماوقفوش من الزغاريت نهائيا ، دخلوه لخزانة، كانو الطوابل ، مشات مو كتجري هي والعيالات كيحطو الحلوة والحليب والتمر ، باش ياكلو الناس لي كانو كيتسناو ، رحبات بيهم وشكراتهم واحد بواحد ..
شامة(لرفيق) :
- كحز بغيت نݣلس حداه ..
رفيق : ها البعلوكة بدات تاني ..
عماد (كيضحك) : أنوض أخويا خليها راك عارفها ، ياك ݣلتي ريحتي بحال الݣط ولاش جايا مخشية حدايا ..
شامة (ݣلسات حداه ) : حيت بغيت وانت شغلك نيفي ولا نيفك ..
عماد : غبرت 4 شهور وانت هي أنت ..
شامة : واخا تغبر عليا 100 عام عمري نتبدل ، قلبوها ضحك الحومة كلها فرحانة وناشطة حتى لورا المغرب وهوما على داك الحال خالقينها وفرحانين برجعو عماد وبالبراءة ديالو ..
أنت تقرأ
الــمـَــاو
Ação#كاملة ✨ الــــمَـــــــــــــــــــــــــــــاو ✨ ▪️✍️بقلمي : سناء الصنهاجي 🌒 في منتصف الليل تغير قدري 🌒 هو يقول : أشهد ألّا امرأةً مارست الحبّ معي بمنتهى الحضارة ، وأخرجتني من غبار العالم الثالث إلّا أنت ، أشهد ألّا...