✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨
✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي
🔥الفصل الثاني : كافيين🔥
- خارجة من لافاك وجها الصفر ، وقفات كتسنى فشي طاكسي ... حتى وقفات عليها طوموبيل .
- نزل الزاج وطل براسو عليها :
- إيمان طلعي .
- إيمان : ماشي مشكيل انشد طاكسي .
- زياد : الله يهديك طلعي وانت يسوطو عليك طيري، حلات إيمان الباب وطلعات .
- زياد : ياك اليوم ماقرياش؟
- إيمان : كانت عندي حصة ونسيتها واش عندي ، ومنعستش بكري .. وفقت بكري وجيت بلا فطور كنحس براسي انسخف بجوع .
- زياد (كيضحك كتهضر بواحد البراءة بحال شي بنية صغيرة) : كنعرف واحد البلاصة زوينة نفطىو فيها .
- إيمان : علاش أنت مفطرتيش؟
- زياد : فطرت ولكن مافيها باس نزيد الثاني ، ديمارا الطوموبيل وشد الطريق ، ماوقف غير عند واحد القهوة كطل على البحر ، نزل هو الأول تبعاتو حتى هي .
- إيمان : شحال هادي ماجيت للبحر .
- زياد : ايوا مزيان جابتها الفرصة دابا تجي ، دخلو للقهوة ، من بعدما طلبو لي بغاو ... بقاو ساكتين ، زياد كيشوف فيها كتبان بريئة بزاف ، البشرة ديال بيضاء وشعرها مبوكلي مطلوق ، ريحتها بحال ريحة الورد .
- زياد : شنو ناوية ديري من بعد القراية ، شنو الحلم ديالك؟
- إيمان (ضارت شافت فيه وتبسمات) : صراحة نݣوليك وماضحكش عليا .
- زياد (تبسم حتى بانو سنينات صغار بيضين ومستفين) : لا الالة مغاديش نضحك غير ݣولي .
- قاطعهم السرباي ، حط العصير كرواصة القهوة وزليفات صغار ديال الحريرة الحسوة بالحليب والاعشاب .
- بصحة
- زياد : شكرا (شاف فيها ) : كولي بعدا وكملي ليا ، شريات الحريرة بعدا ، وبدات بداكشي لاخور سلات ورجعات بظهرها اللور .
- زياد (كيضحك) : يلاه رجعات فيك الروح .
- إيمان : أه فاش كنجوع ، كنتكوانسة صافي كنفشل مكنقدش نهضر ، كتشدني السخفة.
- زياد (كيشرب قهوتو وكيشوف فيها) : كملي ليا الالة الحلم ديالك .
- إيمان (بعفوية قربات ليه) : بغيت نفتح محل ، ونولي نقاد فيه شومبوانات وصابون وزويوت ، اي حاجة متعلقة بتجميل نديرها ، كيعجبني بزاف هاد الضومين .
- زياد (بإهتمام كيحرك راسو) : فكرة مزيانة ، براڤو عليك ... هاد الفكرة أتعجب سامية .. هي عندها سونطر بيوتي ، تولي تعامل معاك كاع .
أنت تقرأ
الــمـَــاو
Ação#كاملة ✨ الــــمَـــــــــــــــــــــــــــــاو ✨ ▪️✍️بقلمي : سناء الصنهاجي 🌒 في منتصف الليل تغير قدري 🌒 هو يقول : أشهد ألّا امرأةً مارست الحبّ معي بمنتهى الحضارة ، وأخرجتني من غبار العالم الثالث إلّا أنت ، أشهد ألّا...