12

130 3 0
                                    

✨الــــمَــــــــــــــــــــــــاو✨

✍️بقلمي : سناء_الصنهاجي

🔥الفصل الثاني : كافيين🔥

- نورة : اه هي هادي شكون معايا ؟

- مغاديش تعرفيني شكون ، ولكن بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع ضروري ..

- نورة (بإستغراب) : أشمن موضوع ؟ وفين كتعرفيني؟

- كنعرفك مزيان ، إلى كان ممكن نتلاقاو غدا ... وإلى كنتي خايفة حددي أنت لبلاصة لي نتلاقاو فيها ..

- نورة (جاها الفضول وبطبعها مكتخاف) : صافي واخا ، غدا إن شاء الله مع 3:30 حدا الجامع حسن الثاني ..

- صافي واخا 3:30 انكون تماك ..

- نورة : بسلامة .

- قطعات نورة التيليفون ، سدات الباب وهبطات مستغربة من هاد المكالمة لي جاتها ..

- جلال: تعطلتي بزاف ..

- نورة : تعطلت امع الباب تعكس وصافي ،داك الساع جاها ميساج ، هزات تيليفون لقات ميساج من نمرة لي سونات مكتوب فيه " من الاحسن بلاما تقوليها لراجلك حتى للوقت المناسب) ..

- جلال (كيشوف فيها) : كاينة شيحاجة ؟

- نورة (شافت فيه) : لا غير ميساج من زينب ، كالت لينا بلي تعطلنا وصافي .

- جلال : وراه انت لي عطلتينا .

- نورة : وبراكة من الملاغة ويلاه خلاص .. جبدات السمطة وبالها مع هاد للمكالمة وهاد السيدة ، شكون وشنو بغاتها .. زعمة يكون داكشي لي فبالها .. موحال مابغاتش تامل على والو وتصدق مخمقة جلال على الخوا الخاوي ، حتى لغدا وغادي تعرف كولشي ، دك سامية ، جبد التيليفون دوز نمرة سعيدة ..

- جنيد : وي سعيدة ، إلى ساليتو أنا لتحت كنتسناكم ..

- قطع معاها واقف على طوموبيلتو داير يديه فجيابو وكيتسنى فيهم ، هبطات سعيدة هي الاولى ..

- جنيد : هاي هاي على زين ديال خوها منين جا هادشي منين ..

- سعيدة (كضحك ) : باااز ... ومنين غادي تشوف الزين ديال بصح شنو غادي دير ؟(غمزاتو) ..

- جنيد مافهمهاش علاياش كتمعني ، هبطات إيمان جامعة شعرها كاملو على شكل ديل حصان ومسرح ، أشرات ليه براسها وطلعات حدا سعيدة ..

- سمع صوت سامية وشامة كيهضرو ..

- شامة : ماعرفتش كيفاش درت فيك راسي وحق الله ..

- سامية : سيري ياتا سيري ، كتباني كتهبلي مالنا انعيشو فيها ديما ، جربي شيحاجة جديدة ، هاهو جنيد ݣاع نسولوه ..

- شامة : سامية لا ص(مداتهاش فيها سامية خلاتها وراها وسبقات) ..

- جنيد (مبسم) : العروسة ديالنا ، لالا العريس ديالنا اليوم موحال ينزل عينيه عليك ، أش هاد الجمال ؟

الــمـَــاوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن