ابتلعت ليبيلينا لاهثاها. استغرق الأمر مني لحظة لفهم ما يعنيه تارثينون.' هل تحدث عن الخيانة الآن؟ '
كانت صريحة ولكن ليس مثل تارثينون. بدا أنه يعرف لماذا كان العائلة الإمبراطورية خائفا منه . كشف عن طبيعته ، كان مثل الذئب الفضي الجامح. أي شخص واجه العاطفة التي تفوق في عيونه الزرقاء اللامعة التي يمكنك الشعور بها.
حاولت جاهدة عدم إظهار إحراجها. كان ذلك لأنه لم يكن على علم بالعائلة الإمبراطورية الحالية على أي حال.
10 سنوات من الخيانة جعلت قلبي يؤلمني. كنت أرغب في رد هذا الشعور بطريقة ما.
"لكن موعد الزفاف يجب أن يوافق عليه الأب".
بصفتها مجرد ابنة لماركيز ، لم تستطع فعل أي شيء دون إذن ماركيز أسيليوس. وينطبق الشيء نفسه على زواجه من تارثينون على الفور. قال إنه سيقبل إذن والده بشكل عرضي ، لكنه لا يسعه إلا أن يشعر بالقلق.
"لأن والدي يحبني كثيرا"
اعتنى بها ماركيز أسيليوس لدرجة أنه يشعر بزخم ذراعيه عندما رآها من وقت لآخر. فقدت ليبيلينا والدتها عندما كانت صغيرة ، وبذل الماركيز قصارى جهده لمنعها من الشعور بغياب والدتها. حاولت الاستماع إلى أي شيء تريده ، طالما أنه لم يكن كثيرًا.
ليبيلينا ، على علم بجهود والدها ، حاولت أيضًا ألا تؤذيه. درست الآداب بجد وقرأت الكثير من الكتب لتجنب أن يقال لي أن السبب في ذلك هو عدم وجود أم لها. أرادت أن تتعلم فن المبارزة ، لكن أُثني عن تعلمها لأنها كانت خطيرة عليها.
"كنت سأقول لك لا تقلقي."
"والدي الذي سمع النبأ سيأتي قريبًا ، لذا عندما يأتي تحدث إليه".
ضحك تارثينون على موقف ليبيلينا بأنها لن تتقدم للأمام. تغير الجو حيث تغيرت ببطء النظرة الشبيهة بالشفرة التي كانت تضطهدها منذ لحظة.
"يبدو أنكِ تطلبين مني مقابلته على الفور."
"لأنه كلما أسرعت في إنجاز الأمور ، كان ذلك أفضل."
"لا بد لنا من الزواج بسرعة ، لهذا يبدو أن حبيبتي تحثني على الحصول على إذن من والدها".
"......نعم؟"
تحول وجه ليبيلينا إلى اللون الأحمر في لحظة. سألت مرة أخرى ، غير قادرة على الرد بشكل صحيح على مناقشة تارثينون العرضية لعشيقها.
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...