قام تارثينون ، الذي كان عائدا إلى غرفة ليبيلينا بعد تغيير ملابسه ، بمسح ذراعه المصابه بقشعريرة مفاجئة. عندما نظر حوله ، جاء برولين في عينيه وهو ينظر حوله. مسرور لرؤية تارثينون، ركض ووقف أمامه."هل أنت هنا؟"
"برولين".
لقد هرب إلى غرفة نوم ليبيلينا ، متجنبًا برولين الذي قال إن لديه شيئًا ليبلغه ، لكن قميصه مبلل وتم القبض عليه.
عندما أطلق تارتينون تنهيدة ضعيفة ، ارتفع حاجبا برولين.
"هناك كم هائل من الوثائق التي يجب دفعها اليوم".
"ألا يشبه ذلك النظر إلى الحدود وإزالة اللصوص؟"
"أعلم ، لكن عليك أن تراهم جميعًا."
" اذن أحضره إلى غرفة نوم لينا."
"نعم؟ غرفة النوم؟"
هبطت عيون برولين على تارثينون ، الذي أعلن بفخر أنه سيزور غرفة نوم السيدة الشابة لم تكن قد أقامت حفل زفاف بعد. حتى مع تلك العيون التي بدت وكأنها وغد ، كان تارثينون واثقًا.
"أنا تزوجت"
"لم تقوما بحفل زفاف بعد ، لذا لا يجب عليك ذلك."
"إنه زواج وافق عليه المعبد ، لكن لا أحد يستطيع أن يقول أي شيء."
"نعم ، ماذا لو …..".
على الرغم من نبرة برولين الخجولة ، لم يتغير سلوك تارثينون. اخبر تارثينون لبرولين إنه سيذهب إلى غرفة ليبيلينا بالوثائق.
"أنت لن تدخل غرفة النوم ، أليس كذلك؟"
"ما الذي تتحدث عنه! أنا لست مارقًا!"
وصلت نظرة تارثينون الباردة إلى برولين ، التي كانت ساخنة. تجنب برولين عينيه الزرقاوين اللامعتين ، وتحدث بشكل عاجل.
"سأحضر الأوراق".
انتقل تارثينون ، الذي راقب ظهره وهو يختفي على عجل ، إلى غرفة نوم ليبيلينا. توقف الخدم المارة وانحنوا له.
لم يفت الأوان بعد ، لكن زيارة تارثينون إلى غرفة نوم خطيبته في هذا الوقت كانت خاصاً جدًا ، لذلك عندما دخل غرفة النوم تمامًا ، بدأ خدم القلعة يتحدثون.
"هل هذه هي المرة الأولى؟"
"هل تعتقدين ذلك؟"
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...