لم يكن لدى ليبيلينا أي نية لترك بيلاروسيا بمفردها. كان من الواضح ما الذي سيحدث بعد مغادرتها مجتمع العاصمة إذا سُمح لها بالحضور إلى هنا دون دعوة واثارة ضجة.' لم يكن الأمر مهمًا في ذلك الوقت ، ولكن ليس الآن'
لم يكن سعيدا بتأكيد سلطة والده ، الذي كان رجلا ثريا ، لكن لم يكن لديه خيار سوى معاقبة بيلاروسيا. كان الأمر نفسه مع إنفيرنو.
في عيون ليبيلينا ، زاوية فمه برؤية وجهه علمت انه علم بالقوه التي لديها عندما كانت تدعمه وليس العائلة الإمبراطورية ، كنت أراه يرتجف.
"بما أنه لا أحد يتقدم ، إذا انتهينا من هذا ...".
تماما كما كانت ريفيلينا على وشك فتح فمها مرة أخرى ، صرخت المضيفة بصوت عال:
"صاحب السمو الملكي ولي عهد!"
فوجئ الجميع في قاعة المأدبة. لم يكن ولي عهد ، مونتيرنو برينانثي ، شخصاً غالبا لم يكن يظهر في المآدب ، لكنه كان مشغولا بالتعامل مع شؤون القصر الإمبراطوري نيابة عن الإمبراطور. يظهر في مأدبة يستضيفها تارثينون ، وليس أي شخص آخر.
".... ألا تحاول تحسين العلاقات مع الدوق الأكبر؟
"سنرى."
انحنى الناس وأشادوا بالأمير ، لكنهم انقسموا حول كيفية الرد على حضور مونتيرنو في المأدبة.
عند دخوله قاعة الولائم ، لوح مونتيرنو بيده. عندما قام النبلاء بتقويم مواقفهم ، تحدث :
"لا تهتموا بي ، سأستمتع بالمأدبة."
الآن بعد أن ظهر أعلى شخص بعد الإمبراطور ، كان من الصعب الاستمتاع بالمأدبة بشكل مريح. عندما ظهر شخص غير متوقع ، ضاق جبين تارثينون قليلا ، ثم عاد إلى حالته الأصلية.
أخذت ليبيلينا يد تارثينون وألقت عليه نظرة. إدراكا لنواياها ، اقترب تارثينون من مونتيرنو مع ليبيلينا.
"أنا ممتن فقط لأنك أتيت إلى حفل خطبتي ولينا. صاحب السمو الملكي".
"أنت وليبيلينا مخطوبان؟"
"نعم."
في إجابة تارثينون ، فكر مونتيرنو للحظة. لا يبدو أنه يحب الوضع في الوقت الحالي ، وهو شيء لم يكن يعلم أنه يحدث.
" ليبيلينا".
دعا مونتيرنو اسمها بمودة. لم تشعر ليبيلينا بالحرج من المكالمة المفاجئة للأمير وانحنت برشاقة.
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...