استمر العمل في لحظة. أثناء الدردشة والثرثرة لجعل ليبيلينا تشعر بتحسن ، أخذت بروا قياساتها. عندما أنهت بروا ، التي كانت مصممًا على صنع أجمل الملابس في الإمبراطورية ، كل العمل وخرجت تحت إشراف كبير الخدم ، جلست ليبلينا، التي كانت منهكًا ، على الكرسي المجاور لها."لا يمكنني حتى خداع الآخرين!"
لم يكن سوى بروا من غرفة ملابس شيش. لم يكن من السهل خداعها التي كانت تتعامل مع النبلاء. أنا لست تارثينون
إذا لم اغمض عيني عنه ، لكانت لاحظت أنها كانت كذبة."تبدين متوترا".
"آه ، نعم ، هذا صحيح."
تراجعت ليبيلينا في كرسيها وهي ترد بقسوة. كان الكرسي الطويل جيدًا جدًا للاستخدام في هذه الحالة. الجلوس مع ساقي ممدودتان لفترة طويلة جعلني أشعر بالراحة. تنهدت ليبيلينا ، التي نسيت أن هناك تارثينون أمامها.
'لا أصدق أنني يجب أن أفعل هذا.'
لم يكن من السهل أن أعيش في إخفاء شخصيتي ، لكنها حياة حزينة يجب أن أتصرف فيها. أخذت ليبيلينا نفسًا عميقًا آخر.
"بماذا تفكرين؟"
على مرأى من تارثينون ينظر إلي ، عدلت ليبيلينا جلستها. تجلس بشكل أنيق وساقيها منخفضتين ، ويمكن لأي شخص أن يرى أنها كانت سيدة أرستقراطية ولدت. كان تارثينون ، الذي كان أمامها ، في وضع صحيح لدرجة أنه سينخدع إذا لم ير المشهد بأكمله.
"إنها مجرد فكرة".
"أنتِ حره في التفكير بما تريدين ، لكن لا يمكنني التفكير في عودتك إلى الأمير الثاني."
"لا يمكن أن يكون. ما لم يتم طعني في الرأس ، فهذا مستحيل ".
ردت ليبيلينا بسخرية ونهضت من كرسيها. استراحة قصيرة كانت كافية. لأنه لا يزال أمامها الكثير من العمل لتقوم به.
التحضير لحفل الخطوبة لم يكن عملاً عادياً. لحسن الحظ ، لم تكن قاعة المآدب هنا ، ولكن في القصر الإمبراطوري.
' لو كنت قد أقمت حفل خطوبة هنا ، لكنت قد مت من الإرهاق '
لأنها اضطرت إلى المغادرة إلى الشمال مباشرة بعد حفل الخطوبة ، كانت ليبيلينا تحزم أمتعتها. اتصل بشركاء الأعمال في العاصمة وتركت رسالة تطلب منهم القدوم إلى الشمال إذا حدث شيء ما. لأنها اضطرت إلى تكليف الخدم بالعمل واحدًا تلو الآخر ، حتى عشرة جثث لم تكن كافيه ليبيلينا. كان من حسن الحظ أن ساندي والخادم الشخصي كانا هناك لتهتم بالعمل واحدًا تلو الآخر قبل مغادرتها.
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...