انفجر إيمرن أخيرا في البكاء عند رؤية عيون ليبيلينا تحدق فيها.
' جيد إلى حد ما '.
لقد حان الوقت لإظهار تلك الجاهلة من هي عشيقة دوق الشمال.
استمرت ايمرن في البكاء ، وأكثر من ذلك مع النظرة في عيون ليبلينا لماذا تبكي بحق الجحيم؟ اعتقدت إيمرن ، وهي تبكي بحزن ، أنه الآن كان من الممكن أن يتدخل شخص ما لتهدئتها - شخص آخر كان تارثينون.
ومع ذلك ، لم تسر الأمور بالطريقة التي أرادتها إيمرن.
عندما ذرفت الدموع على كونت فينيوس أو دوق سبيراوم الأكبر ، استمع الخدم دائما إلى كل ما تريد. لكن الآن ، الغريب ، لم يصعد أحد. كانت تتذمر وتبكي عمدا ، لكن لم يهدئها أحد.
فتحت إيمرن ، التي غطت وجهه بيديها وتذمرت ، أصابعها قليلا لتنظر إلى الأمام ، محاولا فهم الموقف. كان ملا من ليبيلينا وتارثينون يميلان برؤوسهما بمودة لبعضهما البعض. البكاء أمامهم هكذا .
' ما هذا ! '.
قررت أنه سيكون من الأفضل لها أن تبكي هنا ،لكن توقفت إيمرن عن البكاء وحدقت في ليبلينا.
"هل انتهيتِ من البكاء ؟"
ليبيلينا، التي طرحت سؤالا ، عضت إيميرن شفتها وابتسمت. حاولت فتح فمها، لكن الفارس المرافق أوقفها.
"عذرا!"
كان الأمر متغطرسا ، لكن الفارس المرافق الذي أغلق فم إيمرن لم يكن شخصا عاديا. كان الرجل الذي كان مرتبطا شخصيا بوالدها ، الكونت فينيوس ، الذي أمر بالسيطرة على إيمرن الهائجه بعمود من القماش.
"لا يمكنها حتى التحدث بشكل صحيح. لا تقل لي ان كل الفتيات الشماليات هكذا ، بحقك؟".
همست ليبيلينا إلى تارثينون بصوت عال قليلا حتى يتمكن كل من حولها من سماعها. ذهبت إيمرن في حالة من الهياج على الكلمات الساخرة منها ، لكن الفارس المرافق كان أسرع في حكمه. انحنى وهو يتراجع عن مقعده.
"الشابة ليست على ما يرام ، لذلك سآخذها أولا."
"من الآن فصاعدا ، لن يتمكن فينيوس من دخول هذه القلعة دون إذني."
ارتعشت أكتاف المرافقة من كلمات ليبيلينا الإيجابية ، لكنه هز رأسه وانسحب. تم جر إيميرن من قبله واختفى. لقد كان وداعا متواضعا للغاية.
"أنها شخص غريب".
تقدمت ساندي إلى الأمام وتمتمت إلى ليبيلينا. بعد سماع كل ذلك ، انشغل خدم القلعة بمشاركة آرائهم. انسحبت للتو السيدة فينوس الرائعة. على عكس خطيبته السابقة ، بيلاروسيا ، التي أهملته ، لعبت تصرفات تارثينون مع ليبيلينا دورًا أيضًا.
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...