سألت ليبيلينا ، التي أمرت بنقل جميع الأكياس الموجودة في المخزن إلى مكتب تارثينون ، آرمي ، الذي كان ينتظر."ما هو سعر السكر والقرفة هذه الأيام؟"
"لا أعرف لأن ثقافة الاستمتاع بها لم تتطور بعد هنا ، لكنها مختلفة قليلا في الجزء الجنوبي من البلاد وفي العاصمة."
"إذن كم؟"
"على افتراض أن الكيس مليء بالسكر ، فهو حوالي 50 مليون روبل."
"ما هو الحد الأقصى للسعر الذي يمكنك الحصول عليه؟"
سألت ليبيلينا ، مع الكثير من الغبار على رأسها ، بعيون جادة. تحدث آرمي ، التاجر ، بنفس الطريقة التي تحدثت بها. بقدر ما يتعلق الأمر بالمال ، لا يمكنني أن أكون مؤذيا.
"إذا قمت بمعالجتها وبيعها للنبلاء والعائلة الإمبراطورية ، يمكنك الحصول على سعر أعلى. ومع ذلك ، قد يتم تخفيض المبلغ أثناء المعالجة ، لذلك من الأفضل بيعه في أكياس. سأجربها."
"حسنا. متى سيصل بقيتنا؟"
"لقد قلت أنك ستغادر ، لذلك سأكون هنا في وقت ما حتى الغد" .
أومأت ليبيلينا برأسها وسألت آرمي.
"لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء مثل الكونت فينيوس."
"لا داعي للقلق."
بعد تبادلت نظرة مع ارمي، مدت ليبيلينا يدها ، وانحنى ليقول نعم. قال بادينغتون إنه سيرى آرمي عندما تنتهي محادثتهما.
كان شعر ليبيلنا مليئا بالغبار ، وكانت نهايات تنورتها ملطخة بالفعل بالأوساخ. ومع ذلك ، فإن الخدم الذين شاهدوا مثل ليبيلينا لم يستطيعوا إلا أن يضحكوا. كان الأمر سخيفا ، بالتأكيد ، لكنني رأيت نوع القدرات التي كان من المفترض أن تمتلكها الدوقة الكبرى. لقد كانت شخصا مختلفا تماما عن الشخص البيلاروسي الذي سبقتها.
"ماذا تفعلون؟"
تحول صوت ساندي الجديد إلى الخدم . عند رؤية المشهد ، سارعوا إلى التفرق إلى أماكن أخرى. ساندي ، التي كانت تراقب الخدم يبتعدون ، تحركت بينما تفرقوا جميعا. شعرت ليبيلينا كما لو كانت منظمة تقريبا ، واستدارت ، وسقطت عليها نظرة ساندي المرعبة.
"سيدتي".
"آه، ماذا؟"
"لن تستمري في التجول هكذا ، أليس كذلك؟"
كانت ملابسها المتسخة ويديها ووجهها في حالة من الفوضى.
"بالطبع لا. سأذهب وأغتسل".
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...