"ليبيلينا!"فتح ماركيز أسيليوس باب مكتبه ودخل.
"ماذا حدث! حضرت صاحبة السمو الاميره لزيارتها وتصرفت بشكل سيء! "
"كل شيء على ما يرام أبي. انتهى الأمر دون وقوع حوادث".
" ألم تتأذى في أي مكان؟".
واصل ماركيز أسيليوس النظر حول جسد ليبيلينا. قام بفحص وجهها بدقة ، وتنفس الصعداء بعد التأكد من عدم وجود جروح.
"كيف يمكن هذا ..."
عضت ليبيلينا شفتها على كلمات ماركيز التي انفجرت كما لو كانت تستنكر نفسها. لم أفعل شيئًا خاطئًا ، لكنني شعرت أنه خطأي لأنني جعلته يشعر بالقلق.
أشرقت عينا الماركيز بتصميم وهو يمسك بيدي ليبيلينا ويفكر للحظة.
" طفح الكيل ."
"نعم؟"
"غادري حالا."
"نعم نعم؟!"
كان من المفترض أن أغادر غدًا ، لكن فجأة سأرحل اليوم. كان ذلك عندما قامت ليبيلينا بإمالة رأسها لمعرفة ما إذا كان الأمر بهذه الخطورة.
"صاحب السمو الدوق الأكبر".
اكتسب صوت الماركيز قوة.
"انظر إليّ لدقيقة."
ترك الماركيز هذه الكلمات فقط في اتجاه تارثينون، وسأل ليبيلينا.
"أعلم أنكِ تستعدين بالفعل. لذا امضِ قدما وأكملي ".
"ابي".
"هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون عليها."
"أرى…."
عندما خرجت ليبيلينا، التي كانت تفحص الماركيز وتارثينون ، من المكتب لإكمال استعداداتها ، فتح فم الماركيز.
"لقد طلب جلالته أن تكون ابنتي عشيقة الأمير".
"لم أسمع شيئا كهذا من قبل. هل هذا ما ستقوله لشخص على وشك الزواج مني؟".
"تقصد أنك لن توافق على زواجك من سموه. نظرا لأن عرض الزواج قد ذهب ذهابا وإيابا مع عائلة الإمبراطور، فهي حيلة لحالك على دخول عائلة الإمبراطور بطريقة ما ".
"هذا يعني أنه سيحصل بطريقة ما على قوة وأموال الماركيز."
"لذا من الأفضل أن تغادر في أقرب وقت ممكن."
YOU ARE READING
تارثينون
Romanceفي اليوم الذي كان من المقرر فيه الإعلان عن زواجهما ، تم الدوس على حبها بشكل رهيب. الى جانب ذلك ، تم القبض على هذا الشيء المخزي من قبل شخص ما. ...