الحلقة 25 -- رحلة إلى الشمال (5)

70 13 0
                                    


كانت  ليبيلينا تستعد للنزول عندما توقفت العربة. سمعت صوت تارثينون يقول إنه سيقيم هنا ، لذلك بالطبع اعتقد أنه سيأتي لمرافقتها. لكن باب العربة تأرجح مفتوحا ولفت انتباهها وجه لم تره من قبل.

"رؤية!"

كانت أول امرأة رأيتها في حياتي. انطلاقا من حقيقة أنها كانت ترتدي زي الفارس ، بدات أنها أحد فرسان تارثينون.

' لا ، انتظر لحظة ، الرؤية؟ '

لم تكن قد تزوجت بعد ، لكن شفاه ليبيلينا كانت على وشك التحرك نحوها ، والتي أطلقت عليها عرضا اسم الدوقة الكبرى. انحنت المرأة ل ليبيلينا ، قائلة نعم.

"اسمي هيذر. إنه لشرف لي أن أكون معك ".

ابتسمت لها ليبيلينا قليلا وهي تمد يدها بطريقة خرقاء. أحببت براءة هيذر في تحيتها بآداب السلوك الخرقاء. يبدو أنها ليس لديها أي حقد على الإطلاق ، وكانت راضية.

قبل أن تتمكن ساندي المفاجأة من الإشارة إلى المجاملة ، رفعت  ليبيلينا يدها على يد هيذر.

"تشرفت بمقابلتك ، ايتها اللورد هيذر."

"سيده هيذر!"

كانت عيون هيذر تلمع في وجهها بعاطفة ، كانت غارقة ، لكنها حاولت ألا تطغى.

خرجت  ليبيلينا من العربة ونظرت حولها. رؤية الناس الصاخبة أمام النزل الصغير جعلني أدرك.

' أنا حقا أغادر العاصمة '

لم أكن أتوقع أن أغادر هكذا. كان الوداع الذي قدمه رجال الماركيز أسيليوس كبيرا ولكنه مؤسف. لولا أفراد عائلة  الإمبراطور، لكنت قد تمكنت من الانتهاء بمزيد من الوقت .

"من الآن فصاعدا ، سأرافقك."

"شكرا لك."

"من فضلك. فقط ثق بي."

بوجه واثق ، التفتت هيذر إليها وأجابت: تماما كما كنت على وشك أن أقول كلمة أخرى لهيذر ، التي كانت تضرب صدرها بأنها ستحميني حقا لأنني لم أشعر بالخجل ،

"لينا ، من هنا"

اتصل بها تارثينون. وقفت هيذر خلفها مبتسمة.

لا يبدو النزل الرث مناسبا للنبلاء للبقاء. لكن  ليبيلينا لم تتردد.

"إذا لم يكن هنا ، فسأضطر إلى الذهاب نصف يوم آخر للراحة."

"أرى."

في العربة ، لم تتسكع  ليبيلينا فقط. فتحت الخريطة ورأيت المسار الذي يجب أن تسلكه. بصفتك مالك الجزء العلوي ، كان من الضروري حمل خريطة معك.

تارثينون  Where stories live. Discover now