الحلقة 21 - رحلة إلى الشمال (1)

96 12 0
                                    


عند صعودها إلى الطابق الثاني ، تنفست ليبلينا الصعداء عندما رأت الخادمة تقترب من جانبها.

"هل ذهبت تماما؟"

"نعم ، ذهبت."

"هاه."

كنت سعيدا لأنني فعلت. اتكأت  ليبيلينا على الحائط في الردهة دون دخول المكتب ، وشدت قبضتيها.

"هل من المفترض أن أكون هكذا بسبب تلك اللعينة؟"

لقد سلمتها إلى القاعدة ، لكنني سأعود قريبا.

'أنا سعيد لأنني سأذهب شمالا غدا '

إذا لم  تذهب شمالا ، فستواجه سيلينا مرة أخرى ، وكانت تعلم غريزيا أنها لا تستطيع تجاوز ذلك.

'لا أستطيع أن أفعل ما اعتدت أن أفعله في ذلك الوقت'

لو لم تكن سيلينا غاضبة جدا من  بيلاروسيا، لما تراجعت هكذا. همست  ليبيلينا عندما اقتربت الخادمة ، معترفة بإيماءتها.

"إذا كان لديك زائر ، فأرسله إلى المكتب على الفور."

"أليس الصالون؟"

"نعم ، من المحتمل أن يكون الدوق الأكبر هنا قريبا."

"نعم فهمت."

عندما انحنت الخادمة بأدب وانسحبت ، وقفت  ليبيلينا هناك للحظة ، وجمعت أفكارها ، ثم دخلت المكتب . خططت لمعالجة الأوراق في أقرب وقت ممكن  وتحديد موعد المغادرة غدا.

بينما كنت مستغرقا جدا في عملي ، سمعت ضوضاء عالية.

'ماذا هذه المرة أيضا؟ '

لا بد أن شيئا ما قد حدث قبل أن يهدأ صداع سيلينا.

إذا كان تارثينون قد جاء ، فلا يمكن أن يكون صاخبا جدا ، لذلك عبست  ليبيلينا. تأرجح الباب مفتوحا قبل أن تقف وتخرج.

" ليبيلينا !"

في اللحظة التي رأيت فيها وجه الشخص الذي دخل ، وهو يصرخ باسمي ، انهار قناع ليبيلينا. كان  ما تواجهه أمامها  شخص  مزعج للغاية لدرجة أنها لم تستطع التحكم في تعبيرها.

"ماذا يفعل الأمير الثاني هنا؟".

"الأمير  الثاني . هل ستقولين ذلك برسميه  بيننا؟".

"هاه!"

لم تخف  ليبيلينا انفجارها من الضحك. كان سخيفا. فهمت على الفور سبب وجود إنفيرنو هنا. هذه أيضا إرادة عائلة الإمبراطور.

تارثينون  Where stories live. Discover now