ڤـوت 💟
"هيا عزيزي استيقظ"شعر الفتى بلمسات خفيفة على وجهه لذا فتح عينيه ونظر للفاعل.
"حسناً اوما سأنهض"
نهض واستحم لينزل الى الأسفل وذهب للمطبخ حيثُ والدته.
"دعيه عنكِ اوما ارتاحي سأنهيه انا"
قبَل والدته على وجنتها ثم اكمل هو اعداد الفطور ووضعه على الطاولة ليجلس معها.
"أنا حقاً احبك تشانغبين عزيزي"
قالت والداه فابتسم هو.
"وانا أحبكِ أمي"
نظرت لأبنها وكانت سعيدة للغاية ككل صباح بأمتلاكها ابن مثل تشانغبين.
"هيا انهض كي لا تتأخر عن عملك"
نهضت وكانت ستغسل الصحون لكنه اوقفها وغسلها عنها وَذهب لغرفته يأخذ اشيائه.
"وداعاً اوما انتبهي لنفسكِ"
قبَل تلك الثلاثينية وخرج يذهب لعمله.
"صباح الخير هيونغ"
ابتسم تشانغبين وبادل من حياه.
"أهلاً بكَ سونغمين"
"تشان هيونغ لديه سفر خارج البلاد"
همهم تشانغبين وجلس على كرسيه الجلدي.
"وهل سوف يتأخر؟"
سأله وهو ينظر لشاشة حاسوبه بأهتمام يتفقد البريد خاصته.
"سيذهب لِثلاثة ايام بلياليها"
جلس سونغمين على الكرسي امام طاولة مكتب الأكبر الذي همهم بتفهم.
"حسناً إذاً لا بأس معي يمكننا أنا وانت حل كل شيء ريثما يأتي تشان هيونغ خاصتك"
انهى حديثه بغمزة وسونغمين احمرت وجنتيه بخفة.
"أجل"
قال بخجل ونهض بعدما تحدث له قليلاً ليرى هو الآخر عمله حتى دخل احدهم وكانت سيدة يعرفها جيداً.
"مرحباً خالتي نيڤين"
نهض من كرسيه ورحب بها فهو فتى محترم ومهذب للغاية.
"تفضلي، ماذا تودين ان تشربي؟"
وضعت حقيبتها الفخمة الغالية اعلى الطاولة وابتسمت بهدوء للفتى امامها.
"لا اريد شيئاً شكراً تشانغبين، سأدخل بالموضوع فوراً"
كانت تبدو جدية للغاية وهو اومأ بتواضع.
"أعلم انك فتى بعشريناتك ولديك شركه كهذه كبيرة وناجحة، فتى مهذب وجيد وجميل أيضاً"
ابتسم بخفة على الإطراء وشكرها.
"وبالتأكيد فتى بعمرك يريد تأسيس عائلة وَمنزل صحيح؟"
تشانغبين صريح ويقول الحقيقة مهما كان الشخص امامه يعني له ومهما كان الجواب لذا هو قال بهدوء شديد.
"أجل خالتي"
اشرقت عيون نيڤين امامه وتحدثت مجدداً.
"وسبق واخبرتكَ أنتَ ووالدتك عن مدى طيش ابني الأصغر فيليكس، أعلم أنه لربما لا تعرفه ولم يسبق لك رؤيته او التحدث إليه، لكنني اعرض عليك بكل صراحة ووضوح الزواج منه لأنني أشعر أنه سيتغير بعد الزواج"
قالت وتشانغبين امامهَا كان هادئاً، لطالما شعر بالفضول حول ابن نيڤين الأصغر فيليكس هذا، نيڤين والدة هيونجين وفيليكس صديقة مقربة للغاية لوالدته لكنه لم يسبق له رؤية فيليكس هذا، هو يعرف هيونجين جيداً لكن لم يسبق له رؤية فيليكس لذا كان يثير فضوله بعض الشيء.
"خالتي، لتتحدثي مع والدتي بهذا الأمر ان وافقت فاعتبريني وافقت"
والدته فوق كل شخص بحياته، ابتسمت هي بسعادة فهي تعلم ان والدة تشانغبين لن ترفض.
"حسناً بُني شكراً لوقتك سأرى والدتك الآن"
ابتسم لها بهدوء ونهض معها حتى اوصلها لسيارتها الفخمة ومن ثم عاد للشـركة وعقله مشغول بالأمر وتفكيره يدور حول فيليكس.
..
ڤـوت 💟رأيكـم ؟ .
أنت تقرأ
BAD KID - CX ✓
Fanfiction{مـكـتـمـلَـة} فيليكس فتى مشاكس تشانغبين فتى عشريني هاديء ومخيف يقررون تزويجهم ليتمكن تشانغبين من الحد من تصرفات فيليكس الطائشة والغير سليمة هل سينفع الأمر؟.... -Smut -Mpreg ⚠️محتوى جنسي وجريء لا تدعم لا تقرأ⚠️