twenty one:

2.8K 118 62
                                    

ڤـوت 💟

ڤـوت 💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عنـدما طرق فيليكس البـاب ودخل لم يـجد أحداً بالغرفة فخَـمن أن ايان بالحمام ربما.

ابتسم بسعادة قبل ان يـذهب ناحية السرير حيث كان هانيول يتحرك بخفة وبدأ يستيقظ.

"صباح الخير يول يول"

قال بلطف وابعد الغطاء الازرق عن الطفل الذي اصدر انين منزعج قبل ان يبدأ البـكاء.

حمَـله فيليكس بحذر ليـبدأ بهزه وتـحريكـه بوتيرة هادئة ولطيفة.

"لماذا أنت حزين يول يول؟ ها؟ أنت لطيف؟ أجل انت كذلك يول يول"

قال بنبرة لطيفة للغاية غير مدركـاً لأنه كان يـذيب قلـب تشانغبين مثلما تذُوب الزُبـدة فوق النار تماماً.

"أنت يجب ان تكون يول يول لطيف وتنتظر حتى ينتهي ماما حسناً؟"

قال محادثاً هانيول الذي هدأ وتوقف عن البـكاء واصبح يتحرك بخفة فقط ، لاعبه فيليكس وداعبه بلطف جاعلاً تشانغبين يتمـنى الحصول على اطفـال منه آلاف المـرات.

نهض تشانغبين واقـترب من فيليكس ببطء ووقف خلفه، رفع يديه ليـحاوط خصـره المنحوت فشهق فيليكس بخفة لأنه لم يشعر بوجوده خلفه.

"اخفتني هيونغ على مهلك انا احمل الطفل"

قال فيليكس بـخفوت واعاد انظاره لهانيول يحاول تجاهل يدي الأكبر التي تحكم الامساك بخصـره بطريقة اصابته بالفـراشات.

واصـل ملاعبة الصغير وتشانغبين خلفه وضَـع رأسه على كتف الأصغر بأبتسامة هادئة يتأمل معه الصغير بين يديه.

"أنت تحب الأطفال للغاية"

ابتسم فيليكس واومأ عدة مرات لزوجـه.

"اعشقهم"

ذلـك جعل ابتسامة تشانغبين تتسِـع أكثر.

BAD KID - CX ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن